وزارة العدل: استعلام نتائج وظائف العدل الإدارية 1440

نتائج وظائف العدل 1440، أعلنت وزارة العدل عن ظهور نتائج التوظيف الخاصة بمسابقة الوظائف الإدارية وأعوان القضاء، ويمكن التعرف الآن على أسماء المقبولين لوظائف عام 1439/1440، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العدل، ودعت الوزارة  كل المتقدمين لشغل هذه الوظائف ضرورة طباعة بطاقة المقابلة الشخصية التي تشتمل على رقم اللجنة ومقر المقابلة، والوقت والتاريخ.

وزارة العدل: استعلام نتائج وظائف العدل الإدارية 1440 1 26/10/2018 - 6:41 م

وناشدة وزارة العدل المتقدمين المقبولين على ضرورة مراجعة عنوان الوزارة بالمنطقة المدونة في البطاقة، وذلك قبل الموعد المحدد للمقابلة  بيوم على الأقل، من أجل استكمال كافة بيانات الملف الخاصة بنتائج وظائف وزارة العدل 1440.

رابط استعلام نتائج وظائف وزارة العدل 1440

ويمكن الآن الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة العدل الإدارية 1440 للمرتبة الخامسة عبر رابط أستعلام وظائف وزارة العدل الإدارية، وأكدت الوزارة أن المقابلات الشخصية لمجتازي الاختبار التحريري سوف تبدأ من يوم الأحد الموافق 26 صفر 1440، وذلك على حسب الموعد المدون على بطاقة المقابلة الشخصية لكل  فرد.

وحذرت وزارة العدل انه في حالة وجود بيانات غير صحيحة في الملفات سيتم استبعاد الطلب في كل مراحل المسابقة، وأشارت أن نتيجة التقديم على الوظائف أو مواعيد الاختبارات سوف تكون عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العدل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.