ماجد المهندس والفتاة المنقبة التي اقتحمت المسرح وما هو مصير تلك الفتاة

نقدم لكم خبر ماجد المهندس والفتاة المنقبة التي اقتحمت عليه المسرح تحاول احتضانه وكل التفاصيل التي تدور حول هذا الخبر، وصرحت وكالة الأخبار السعودية أن الفتاة اقتحمت الحفل وهي ترقض نحوه وهذا يعتبر فعل اجرامي يحاسب عليه القانون وبالفعل تم إحالة القضية للنيابة العامة.

ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس

لقت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لفتاة تقتحم حفل الفنان ماجد المهندس وكثر الكلام على هذا الموضوع في كل الصحف والقنوات الاخبارية وتكلم على الموضوع الكثير من رواد الفن والمشاهير وأيضاً قد علق الشيخ عادل الكلباني على الموضوع.

ماجد المهندس والفتاة المنقبة التي اقتحمت المسرح وما هو مصير تلك الفتاة 1 2/8/2018 - 5:38 م

عادل الكلباني

@abuabdelelah

فتاة أخطأت، أو قل فعلت منكرا، ثم ماذا؟
تعاقب، تؤدب، وتنتهي القضية.

مصير الفتاة في حفل ماجد المهندس.

وقالت بعض الأخبار السعودية أن الحضور في الحفل كانو في ذهول مما حصل وكانت مفاجأة غريبه لكل الحضور وحتى للفنان ماجد المهندس وقد تخشب مكانه دون اي حركه ثم اخرجها بعض من رجال الامن وقد قالت صحيفة عكاظ السعودية أن المحامي والمستشار مراد الصبيح أن الذي حصل في حفل سوق عكاظ هو قضية تحرش برجل مكتملة الأركان وأن بالنظر لفعل الفتاة يعتبر تحرش وقال أن المادة الأولى من نظام مكافحة التحرش تقضي بتحويل أوراق الفتاة الي النيابة العامة.

وبسبب المقطع المنتشر قالت بعض الجهات أن الفتاة تحولت للنيابة العامة وستدفع غرامة ماليه قدرها 100000 ريال سعودي ونتابع معكم اخر التطورات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of الاستاذ محمد عبدالباري
    الاستاذ محمد عبدالباري يقول

    جايب مجموع ٧٧ من ميه ..دبلوم صناعه قسم كهربا…نظام ٣سنوات….ينفع أدخل معهد فني صحي ..