آل الشيخ يدعو الملك سلمان لفك العلاقة مع فلسطين..ذقنا الجحود والنكران

شن الكاتب السعودي محمد آل الشيخ الكاتب لمقالات في جريدة الجزيرة السعودية، هجوماً حاداً على فلسطين متهماً إياها بالتجني على المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

آل الشيخ يدعو الملك سلمان لفك العلاقة مع فلسطين..ذقنا الجحود والنكران 1 18/12/2017 - 7:20 م

وطالب محمد آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في التويتر بإنهاء السعودية إرتباطها مع فلسطين نطراً للهجوم الموجه ضد المملكة من ما وصفهم عرب الشمال بقوله:

بعد تجني عرب الشمال على المملكة والامارات بهذا الاسلوب المنحط والقذر والخسيس فإنني اطالب بفك الارتباط بيننا وبين فلسطين، فقد ذقنا منهم طوال خمسة عقود الجحود والنكران، وسنرى جميعا اي منقلب سينقلبون بدوننا..

قرار ترامب بشأن القدس يأزم الخلافات

دار الجدل في الشارع الفلسطيني بشأن فعلية مساندة المملكة  العربية السعودية للقضية الفلسطينية بعد القرار الأخير من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وتجاهلت وسائل الأعلام السعودية من ضمنها قناة العربية تغطية الأحداث الجارية في فسلطين  بالقدس وغزة والضفة الغربية وغيرها من المناطق، التي تشهد مواجهات مع قوات الإحتلال ما أدى لسقوط قتلى.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس غداً الثلاثاء إلى السعودية للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان وذلك قبل يومين من زيارة إلى باريس للإجتماع مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكراي.

يذكر أن وفد بحريني من جمعية “هذه هي البحرين” زار إسرائيل الأسبوع الماضي ما أثار تنديد السلطة الفلسطينية، والذي كان يخطط لزيارة فلسطين وسط إجماع على رفض إستقباله كونه يسعى للتطبيع مع دولة الإحتلال. بينما كان الوفد يؤكد أن أراد بهذه الزيارة إيصال رسالة نشر السلام والتسامح بين اسرائيل والفلسطينيين.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.