لجين عمران تهاجم مسربة فيديو رقصها بحفل خاص”وتصفها بالوقحة..وهكذا بررت!

تدأول على مواقع التواصل فيديو مسرب ألتقط للإعلامية السعودية لجين عمران أثناء قيامها بالرقص، وهي المرة الأولى التي يراها الجمهور بهذه الأجواء، ما أثار الذهول وجدلاً واسعاً على تويتر.

لجين عمران تهاجم مسربة فيديو رقصها بحفل خاص"وتصفها بالوقحة..وهكذا بررت! 1 19/9/2018 - 5:30 ص

وظهرت لجين تؤدي وصلة رقص على وقع أغنية “بتونس فيك” في حفل زفاف خاص يقتصر على النساء، ما جعلها تأخذ أريحية خصوصاً بعد علمها أن التصوير ممنوع. لكن رغم الجدل الدائر بسبب الرقص، كان الأكثر مدافعاً عن رقص لجين عمران لأن ذلك من الطبيعي حدوثه في مكان لا يحضره سوى النساء.

وأتهمت عمران من قامت بتسريب فيديو الرقص الخاص بأنها تتصف بالوقاحة.

وطرحت إحداهن على تويتر تساؤلاً إلى لجين عن سبب عدم رفض تصويرها من قبل نساء ظهرن في مقطع الفيديو وهم يقومون بذلك بالقرب منها. فجاء رد لجين عمران في هذه التغريدة:

 هذا سبب لي إحراجاً

وأكدت الإعلامية السعودية أنها لن تسامح من قام بتصويرها دون علمها. وأشارت لجين أنها تحاشت النظر في عين النساء اللواتي يشاهدون رقصها لأنه يسبب الإحراج خاصة أن غالبيتهم لا تعرفهم.

مشيرة  أن من قامت بتسريب فيديو الرقص شخصية مجهولة تواجدت في الحفل، متعمدة بذلك بهدف الإساءة، وأن الأخيرة لن تكشف هويتها خشية رفع قضية ضدها لما قامت به من فعل في حفل زفاف جرى في السعودية.

 لجين عمران: هذا الذي طلبته من الفنانة وعد بسبب فيديو الرقص

كما أوضحت انها طلبت من الفنانة وعد حذف فيديو قامت بنشره ويظهرها ترقص في نفس المناسبة، والتي من فورها حذفته بناء على رغبتها.

فيما أتهمت أحداهن تعرف بإسم lolo في تويتر، لجين عمران بتدبير تسريب الفيديو للعودة للأضواء مجدداً، كون قيمتها في الوقت الحالي تقتصر في مواقع التواصل الإجتماعي

وقد حرصت لجين بالتعليق على أشخاص دافعوا عن موقفها الأخير ولو بردها بكلمات قصيرة. كما قامت بإعادة نشر تغريدات تمتدحها وأن ما قامت به لن يغير من صورة نجاحها ورقيها.

https://twitter.com/ma_yhm_o/status/1041820223488315392

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.