قبائل مراد في مأرب تعلن انضمامها لقوات العمالقة في الجنوب اليمني.. فيديو

أعلنت قبائل مراد، وهي من كبرى قبائل محافظة مأرب انضمامها أمس جنبا إلى جنب إلى قوات ألوية العمالقة الجنوبية، وتعهدت بالقتال لدحر العدوان الإرهابي الحوثي وتحرير أراضيها بجانب القوات الحكومية الوطنية.

قبائل مراد في مأرب تعلن انضمامها لقوات العمالقة في الجنوب اليمني.. فيديو 1 27/1/2022 - 7:32 ص

وأكد زعماء القبائل في بيان لهم عقب تحرير ألوية العمالقة أولى مديريات جنوب محافظة مأرب وهي مديرية حريب، والتي ينتمي جميع شعبها إلى قبائل مراد بأنهم سيقاتلون إلى أن تتحرر اليمن من الانقلابيين المدعومين من إيران.

ودعا البيان إلى ضرورة توحيد الصف والالتحام في معركة المصير المشترك لتحرير اليمن من الشرذمة الحوثية، التي حولت اليمن إلى سجن كبير تمارس فيه كل أنواع الإرهاب.

وتستوطن قبائل مراد مديريات رحبة، الجوبة، وجزء من حريب، جبل مراد، ماهلية.

ألوية العمالقة تعلن تحرير حريب

قبائل مراد في مأرب تعلن انضمامها لقوات العمالقة في الجنوب اليمني.. فيديو

وكانت قوات ألوية العمالقة الجنوبية قد أعلنت عن تحرير مركز مديرية حريب المتداخلة مع مديرية عين يوم 24 يناير الماضي، وأكدت في بيان تم إصداره الثلاثاء أنه بتحرير حريب تم تأمين مديرية عين ومحافظة شبوة بشكل عام.

ووجهت العمالقة الشكر لتحالف دعم الشرعية على مساندتهم في عملياتهم العسكرية في شبوة، والتي تكللت بالنجاح الكامل، ووجهت الشكر أيضاً للأهالي الذين استبسلوا في القتال ضد العدو.

الحوثيون يستهدفون مأرب بصاروخ باليستي

ووفقا لمصادر محلية يمنية وسعودية، فقد استهدفت مليشيا الحوثي أحياء سكنية في محافظة مأرب، وفجرت عقبة ملعا الرابطة بين مديرتي حريب والجوبة في محافظة مأرب، وذلك في محاولة من المليشيا الإرهابية لإعاقة تقدم القوات اليمنية في تحرير باقي الأجزاء المحتلة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لايمكن غير صحيح الخبر انا عندي إيقاف خدمات ولم استطيع رفع منع لسفر وذالك للعلاج ولم استفد من برنامج الدعم السكنيوذالك بسبب ايقاف الخدمات البنكية ولا ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل