عاجل| شبكة “المسيرة” التابعة للحوثيين قبل قليل: طيران التحالف يشن غارة على جبل ريد بمنطقة الضبعات

نشرت شبكة المسيرة الإعلامية التابعة لميليشيات الحوثيين في اليمن تغريده قبل قليل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، للأخبار العاجلة، بأن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن قد شن غارة جوية على جبل ريد بمنطقة الضبعات بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء، كما نشرت قبل ذلك بقليل أيضاً تغريدة تقول فيها أن العدوان “تحالف دعم الشرعية” قد شن 3 غارات جوية أيضاً على مديرية النهدين واتجاه معسكر 48 بمديرية السبعين جنوب العاصمة صنعاء.

التحالف ينفذ بضع وخمسون عملية بمأرب

وكان تحالف دعم الشرعية قد أعلن أمس عن تنفيذه بقيادة المملكة السعودية 53 عملية عسكرية استهدفت معاقل الحوثيين في مأرب والبيضاء، وأسفرت تلك العمليات عن تدمير 34 آلية عسكرية، ومقتل 240 من عناصر الميليشيات الإرهابية، وكان ذلك في إطار سلسلة الردود التي توعدت بها المملكة جراء القصف الحوثي لمطار أبو ظبي الدولي قبل أيام.

غارات التحالف مستمرة حتى الآن وفق شبكة أخبار المسيرة العاجلة التابعة للحوثيين على تويتر

عاجل| شبكة "المسيرة" التابعة للحوثيين قبل قليل: طيران التحالف يشن غارة على جبل ريد بمنطقة الضبعات

وذكر الحساب الرسمي للمسيرة الحوثية قبل قليل تلقيه ضربات جوية مؤلمة من جانب التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فقد استهدفت الغارات قبل قليل برج اتصالات بجوار جامعة ذمار.

وشن طيران التحالف 4 غارات جوية استهدفت منطقة الصباحة بالعاصمة اليمنية صنعاء، وبحسب مواطنون يمنيون، فإن معاقل الحوثيين تشهد أعنف ضربة جوية تستهدف محيط تبة توفيق في جنوب وغرب العاصمة صنعاء.

المصدر: وكالات أنباء ووسائل اعلام يمنية تابعة للحوثيين، وأخرى تابعة لتحالف دعم الشرعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله ينصرالمجاهدين في شبوه وماأرب والجوف والظالع
    ويحفظ السيد المجاهد عبدالملك الحوثي