“ضرب بالأيدي” شاهد بالفيديو شجار في بيت الله الحرام بين معتمرين وأمن الحج والعمرة يتدخل

وقعت بالأمس حادثة مؤسفة في المسجد الحرام بين المعتمرين، حيث وقع شجار وضرب بالأيدي بين اثنين من المعتمرين وتدخل العديد من زوار بيت الله الحرام لفض هذا الشجار، ووفق بيان الأمن العام السعودي فإن الواقعة لم ينجم عنها أي إصابات.

"ضرب بالأيدي" شاهد بالفيديو لحظة نشوب شجار بالمسجد الحرام بين معتمرين وبيان من الأمن العام

لحظة نشوب شجار بالمسجد الحرام بين المعتمرين

كما تداول النشطاء فيديوهات لواقعة الشجار الذي وقع بين المعتمرين، وقبل التشابك بالأيدي وقع تلاسن بين المتشجارين، وذلك في المسعى بين الصفا والمروة، كما تدخلت القوات الخاصة لفض الشجار.

كما نشر الحساب الرسمي للأمن العام بياناً ذكر فيه أن القوات الأمنية للحج والعمرة، باشرت هذه الواقعة، مؤكدةً أن الشجار وقع في المسعى، وتدخلت القوات على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية ضد طرفي المشاجرة.

الأمن العام يطالب بالتزام السكينة

كما طالبت قوات الأمن العام جميع المعتمرين بالإلتزام بالسكينة والهدوء أثناء الصلاة في المسجد الحرام وأثناء تأدية العمرة، خاصة وأنهم في أحب بلاد الله إلى الله، وفي أطهر بقعة في الأرض، وهذه الأفعال لا تليق بزوار بيت الله الحرام.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبد العزيز الاحمد ابن محمد يقول

    انا عبدالعزيز الاحمد ابن محمد من سورية محافظة الرقة مدينة الطبقة بحاجة الى مساعده ماليه احمل هوية معاق بحاجه ماسه للمساعدة ماليه رمضان كريم وكل عام وانتم بخير بمناسبه رمضان المبارك