عاجل| تنبيه من الأرصاد السعودية .. أمطار غزيرة وسيول وبرد على هذه المناطق

استمرار لحالة الطقس الغير مستقر على العديد من مناطق المملكة، أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية اليوم بيان لحالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة، يشتمل على تنبيه بتساقط للأمطار بشكل غزير إلى متوسط على منطقة عسير، كما تتسبب الأمطار الغزيرة في نشاط كبير في الرياح السطحية، وتدني في مستوى الرؤية الأفقية، كما توقع الوطني للأرصاد تساقط للبرد وجريان للسيول على عدة مناطق منها مدينة أبها ومحافظات الحرجة، بالإضافة إلى خميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.

عاجل| تنبيه من الأرصاد السعودية .. أمطار غزيرة وسيول وبرد على هذه المناطق 3 5/8/2021 - 10:20 ص

تنبيه من الأرصاد السعودية بأمطار غزيرة وسيول وبرد

وأشار التنبيه الصادر من المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، إلى أن تساقط الأمطار والبرد من المتوقع أن يستمر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، وناشد المركز الجميع بضرورة توخي الحذر واتخاذ كافة التدابير لتجنب وقوع أي خسائر.

قد يهمك أيضاً :

بالفيديو| شجاعة مواطن سعودي تمنع كارثة محققة

بالصور| أغلى 10 سيارات بالأسواق السعودية

حالة الطقس اليوم بالسعودية

وبعيدا عن خرائط الإنذار المبكر، أشارات تقارير الأرصاد الصادرة اليوم إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بالرياح المثيرة للأتربة على مناطق عسير والباحة وأجزاء من مرتفعات مكة المكرمة، ومنطقة جازان، والمدينة المنورة ونجران، وتشهد المناطق الشرقية طقس شديد الحرارة، وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة اليوم على كافة مدن ومناطق المملكة.

درجات الحرارة اليوم الخميس 5 / 8 /2021

عاجل| تنبيه من الأرصاد السعودية .. أمطار غزيرة وسيول وبرد على هذه المناطق 1 5/8/2021 - 10:20 صعاجل| تنبيه من الأرصاد السعودية .. أمطار غزيرة وسيول وبرد على هذه المناطق 2 5/8/2021 - 10:20 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.