رقم قياس الموحد المجاني للطلاب 1444 ومواعيد العمل الرسمية

المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية هو الجهة الرسمية الحكومية، التي من شأنها وضع اختبارات تحديد المستوى التعليمي والمعرفي لكل طلبة وطالبات المملكة  السعودية، بعد حصولهم على شهادة الثانوية العامة وقبل الالتحاق بالجامعة،  وقد اعتمد المركز على المعايير العالمية لتحديد مدى حصول الطلاب على قدر مناسب من المستوى التربوي والتعليمي، وجاء الهدف من هذا المركز هو رفع كفاءة الطلاب في السعودية وتحقيق العدالة،  ومن ثم خدمة جميع المؤسسات ويحاول أيضا المركز جاهدا الوصول بالمملكة  إلى المستوى العالمي في مجال التعليم، ولذها فقد تم إطلاق رقم قياس الموحد المجاني للطلاب 1444 للتمكن من التواصل مع المركز بسهولة، نوضح فيما يلي المزيد من التفاصيل.

رقم قياس الموحد المجاني

رقم قياس الموحد المجاني 1444

رقم قياس الموحد المجاني للطلاب 1444

  • أطلق المركز الوطني للقياس والتقويم رقم موحد يسمى رقم قياس الموحد للطلاب 1444، حيث يستطيع كل طالب التواصل هاتفيا مع هذا المركز والبحث عن إجابات صحيحة ودقيقة لكافة أسئلتهم واستفساراتهم،  كما يتلقى أيضا المركز اقتراحات الطلاب في كل ما يتعلق بالخدمات التي يقدمها المركز.
  • كون المركز الوطني للقياس مجموعه ضخمه من الموظفين تابعين لخدمة العملاء والدعم الفني، باستقبال اتصالات جميع الطلاب في أوقات العمل الرسمية على الرقم التالي 920033555.

مواعيد العمل الرسمية لرقم قياس الموحد المجاني

  • أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن مواعيد العمل لاستقبال جميع الاتصالات،  وقد حرص المركز على استمرار العمل خلال جميع أيام الأسبوع وفقا للمواعيد التالية.
  • يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحا،  حتى الساعة 8:00 مساءا من يوم الأحد إلى يوم الخميس أسبوعيا.
  • أما بالنسبة لمواعيد العمل في يومي الجمعة والسبت وهي العطلة الأسبوعية، فيكون الرقم متاح لتلقي الاتصالات يوم الجمعة من الساعة 2:00 صباحا حتى الساعة 8:00 مساء، وبالنسبة لمواعيد يوم السبت، من الساعة 1:00 صباحا حتى الساعة 8:00 مساء.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد