تحويل المبالغ المحجوزة عبر موقع ناجز السعودي دون محاكم التنفيذ

وفرت وزارة العدل  في المملكة العربية السعودية خدمة إلكترونية جديدة تتضمن بتحويل مبلغ محجوز عبر بوابة ناجز دون الحاجة لمراجعة محاكم التنفيذ، حيث تمكن المواطن صاحب الطلب من تحويل مبلغ محجوز من الحسابات البنكية من أجل تسديد المديونية وإتمام العملية بنجاح وسرعة وجهد أقل، وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمة عدلية الجديدة تحويل المبلغ المحجوز عبر موقع ناجز السعودي دون الحاجة إلى محاكم وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

تحويل المبالغ المحجوزة عبر موقع ناجز السعودي دون محاكم التنفيذ

موقع ناجز

هو موقع إلكتروني تابع لوزارة العدل في المملكة العربية السعودية، ويقوم المشتري بتحويل المبلغ له مباشرة، ثم تحويل المبلغ ونقله إلكتروني إلى الجهة المستفيدة، علما بأن لكل طلب حساب مرجعي واحد، كما أنه يمكن طلب خدمة إقامة صحيفة دعوى حضانة لمن لم يبلغوا سن الخامسة عشر، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستفيدين وخدمة قطاع الأعمال في المملكة.

خطوات خدمة طلب تحويل مبلغ محجوز عبر ناجز

وضحت وزارة العدل جملة من الخطوات من خلالها يتم الحصول على الخدمة إلكترونية، وهي كالتالي:

  • الدخول إلى موقع ناجز السعودي.
  • تحديد الطلب المراد تقديمه الإجراء عليه.
  • الضغط عل إيقونة طلب تحويل مبلغ محجوز.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • استعراض تفاصيل تحويل المبلغ.
  • الضغط على خيار حفظ ومن ثم إرسال الطلب.

تستمر المملكة العربية السعودية في تحويل كافة خدماتها إلى خدمات رقمية، من أجل الوصول إلى رؤية 2030، حيث أنها تسعي إلى تقليل الوقت والجهد، وتقليل ضغوط العمل، وعدم الازدحام بسبب تفشي فايروس كورونا، وأيضاً مواكبة كافة التطورات التكنولوجيا المستمرة في العالم الإلكتروني، مما ينعكس ذلك على الشكل الثقافي والحضاري للمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. حسين قشيمط محمدالذبياني يقول

    تحويل مبلغ محجوز المبلغ جاهز وجتني رسالهبتحديث الحساب البنكي وتم تحديثه ولي اسبوعين وأكثر و

  2. غير معروف يقول

    ليه مبلغ محجوزفي محكمة التنفيذ المبلغ جاهزللتحويل اريد تحويله على حسابي المبلغ ما عليه اي شي يربطه ارجو منكم تحويله من المسوول بذالك

  3. ضيف الله يقول

    مبلغ محجوز وايقاف خدمات