بدء الإلتحاق بكلية نايف للأمن الوطني السعودي لشغل رتبة جندي

أعلنت كلية نايف العسكرية للأمن الوطني السعودي عن احتياجها لعدد من الخرجين الجدد للالتحاق بالكلية لشغل رتبة “جندي” وقد تم الإعلان عن المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة عن طريق الموقع الخاص بالكلية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كما تم الاعلان عن الشروط التي اشترطت ادارة الكلية لضرورة توافرها بالشاب المتقدم لشغل هذه الرتبة العسكرية.

كلية نايف للأمن الوطني

كلية نايف للأمن الوطني


كلية نايف للأمن الوطني

 

تم الاعلان عن هذه الشروط في الأتي:
أولا: لابد أن يكون المتقدم من اصل سعودي أبا وأما كما انه لابد وأن تكون نشأته ومسقط رأسه هي الأراضي السعودية ولكن يتم استثناء بعض الحالات الناشئة خارج الاراضي السعودية وهي الذين كانوا مرافقين لوالدهم السعودي الاصل للعمل في احد البلاد الاخرى ويعتبر هذا هو الاستثناء الوحيد لاحد الشروط.


ثانيا: أما بالنسبة للشرط الثالث فانه يشترط أن لا يكون قد تم رفضه من قبل أي كلية عسكرية أو مدنية منذ قبل.
ثالثا: لابد وان يتحلى المتقدم بحسن السير والسلوك وان لا يكون ذو سيرة سيئة وان لايكون قد تم اتهامه قبل ذلك في قضية من القضايا المنافية للاخلاق والأداب.
رابعا: أن يتجاوز المتقدم جميع شروط الكشف الطبي وان يكون لائقا طبيا وادبيا للمواصفات التي حددتها اللجنة الطبية الخاصة بالكلية كما انه يشترط أن لايقل طوله عن 168 سم.

 

 

خامسا :أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن السابعة عشرعاما وان يكون حاصل على المؤهل المتوسط المحدد ضمن شروط الالتحاق وهي درجة شهادة الثانوية العامة.
سادسا: لابد وان يكون المجموع الكلي للمتقدم لايقل عن نسبة 70% وان لا تقل درجات المستوى الرفيع عن 55%، وقد أعلنت الادارة العامة لكلية “نايف العسكرية الخاصة ” عن انه سوف يتم اعلان اسماء المقبولين في الالتحاق بالكلية عقب الانتهاء من فرز الاظرف الخاصة بالمتقدمين.

وقد تم الإعلان من قبل ادارة كلية نايف العسكرية للأمن الوطني أيضاً من خلال الاعلان الخاص بها عن انه سوف يتم التواصل بين ادارة الكلية والمتقدمين للإلتحاق بهذه الوظيفه من خلال هواتفهم الجوالة وانه سوف يتم إعلان النتيجة بعد إتمام الخطوات المتبعه للتقديم واتمام الفرز وأختيار من يلتحقون.

وهذا هو رابط التقديم
!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziDTxNTDwMTYy83YPdDA0c3QJMnMwsjA0NLM31w1EVGJgGORs4mpmFupuYBRmY-BjqRxGlHwdwNCBSP24FUfiND9ePQrXCINjXEWiCh5uLl5G5gYG7MYYCTC8SsqQgNzQ0wiDTEwCkR_fA/dz/d5/L0lDUmlTUSEhL3dHa0FKRnNBLzROV3FpQSEhL2Fy/


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد