القاء القبض على المعتدي في فيديو الطفل المعنف ومكآفأة 300ألف ريال سعودي للطفل

أعلنت السلطات السعودية خبرا بإلقاء القبض على المتهم بالإعتداء بالضرب على الطفل المعنف ” جلال “، والذي يبلغ من العمر خمس سنوات، ومن أشد عشاق النادي الأهلي والذي كان انتشر فيديو له منذ أيام وهو يقوم بضربه على رأسه عدد من الضربات بسبب خسارة نادي الهلال أمام الأهلي في دوري عبداللطيف جميل، وقيام الطفل الصغير بتشجيع النادي الأهلي.

رئيس النادي الأهلي يكافئ الطفل المعنف

السلطات تبحث عن الطفل المعنف صاحب الفيديو

و بعد انتشار هذا الفيديو فقد خاطبت السلطات ووزارة الشؤون الإجتماعية كل من يعرف الطفل بضرورة الإبلاغ باسمه حتى استطاعوا الوصول إلى الطفل ومعرفة المعتدي عليه وهو أخوه، وتم القاء القبض عليه، وأخذ افادته في  حادثة الإعتداء كما تم الكشف على الطفل المعنف جلال ولم يت إيجاد أي آثار اعتداء عليه.

والد الطفل المعنف يروي تفاصيل تعرض ابنه للاعتداء

كشف والد الطفل المعنف جلال، أنه لم يكن لديه علم بواقعة الإعتداء وأنه تفآجأ بوجود الشئون الإجتماعية أمامه في المنزل وتتساءل عن ابنه جلال، وان من قام بضربه هو أخوه الأكبر والذي يبلغ من العمر 22 عاما.

الطفل المعنف مع والده
القاء القبض على المعتدي في فيديو الطفل المعنف ومكآفأة 300ألف ريال سعودي للطفل 1 27/4/2016 - 2:36 م

كما أشار الوالد إلى أن الحادث لا علاقة له اطلاقا بالتعصب الرياضي، أو بسبب خسارة نادي الهلال من نادي الأهلي، وانما بسبب حب الطفل جلال للنادي الأهلي وفرحته بالفوز صار يجري في جميع انحاء المنزل وهو مرتديا تي شيرت النادي الأهلي ويغني سعيدا وفرحا بالفوز.

و لكن ما يثير حيرة الأب هو لماذا قام ابنه الأكبر بتصوير لحظة ضربه لأخيه جلال على رأسه، وهو المقطع الذي تسبب في العديد من المشكلات، أما عن هدية النادي الأهلي لابنه جلال فهو أكد أن النادي حتى الآن لم يرسل لهم لاستلام أي هدية أو مكافئة.

كيف كافئ النادي الأهلي الطفل المعنف بسبب تشجيعه وانتماءه له

كما أعلن النادي الأهلي عن ضمه الطفل المعنف إلى قائمة المستحقين للمكآفأت بالنادي، وأعلن رئيس النادي مساعد الزويهري عن تقديم مكآفأة 300 ألف ريال سعودي إلى الطفل، كما استقبله حسين المقهوي والتقط مع الطفل المعنف الصور التذكارية تكريما له.

حسين المقهوي يستقبل الطفل المعنف
حسين المقهوي يستقبل الطفل المعنف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.