الصحة السعودية توجه رسالة عاجلة للجميع وتُعرب عن قلقها تجاه تلك الفئة بسبب كورونا

أشارت وزارة الصحة السعودية من خلال تصريحات هامة نقلتها العربية، أن زيادة عدد المصابين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة ضئيل بالمقارنة بالدول الأخرى، ونصحت الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، مؤكدة للجميع أنه سوف يتم الخروج من موجة إصابة كورونا الجديدة.

الصحة السعودية توجه رسالة عاجلة للجميع وتُعرب عن قلقها تجاه تلك الفئة بسبب كورونا

الصحة السعودية توجه رسالة عاجلة لاستكمال اللقاح

وأضافت الوزارة أن المواطنين والوافدين الحاصلين على الجرعة التنشيطية لم يضطروا إلى دخول المستشفيات خلال هذه الفترة، كما أن الإصابات منخفضة في صفوف الحاصلين على الجرعات المعززة، مؤكدة للجميع أن اللقاحات المعززة تُساعد على مواجهة متحورات كورونا، وأن القلق على جميع الفئات التي لم تستكمل اللقاح حتى الآن.

الصحة السعودية توجه رسالة عاجلة للجميع وتُعرب عن قلقها تجاه تلك الفئة بسبب كورونا 1 30/12/2021 - 8:39 م

وأوضحت وزارة الصحة السعودية أن العالم يشهد خلال هذه الفترة ارتفاعاً في أعداد المصابين بسبب متحور أميكرون، وشددت على الجميع بضرورة ارتداء الكمامة من اليوم، وأنه سوف يتم التعامل بحسم مع جميع المخالفين لإجراءات كورونا، والتي تم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021 والتي منها إلزامية الكمامة والتباعد.

وأعلنت الحكومة عن زيادة أعداد الحالات الحرجة بالمستشفيات بسبب كورونا، حيث تم تسجيل 49 حالة بواقع زيادة 6 حالات عن أمس الأربعاء، وناشدت الجميع بضرورة التعامل بحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية للمرور من تلك الموجة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. سامي علي يقول

    ممكن توضيح حضرتك

  2. الر يقول

    وليد تركي للحلاج