السعودية تلاحق سفاح القطط في جدة ومستشار الملك سلمان يأمر بقبضه

انتشر مقطع لشاب من السعودية يقوم باقتناص القطط  في جدة باستخدام بندقية صيد والذي عرف بأنه “سفاح القطط”، متباهيا بقتله القطط المتواجدة في الشارع انتقاما كونها المتسببة في اتساخ سيارته محملا اياهم المسؤولية والتي كبدته عناء تنظيف سيارته أربع مرات. ولا قى الفيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي غضبا واسعا لاسيما من المدافعين عن حقوق الحيوان.

السعودية تلاحق سفاح القطط في جدة ومستشار الملك سلمان يأمر بقبضه 1 2/8/2017 - 9:44 م

وظهر الشاب في المقطع الذي نشر على مواقع التواصل وهو يقوم بقتل القطط  عبر استهدافها بالنار من داخل سيارته في احياء محافظة جدة، وشوهدت القطط وهي تتألم بعد اقتناصها. فيما رأى الشاب السعودي ما ذلك الا ثمنا لما فعلته القطط.

وتدأول المستخدمون على موقع التويتر هاشتاق  مطالبين بمحاسبته على الجرم الذي ارتكبه بحق القطط، وغرد البعض عن كون ما قام به الشاب مخالفا لتعاليم الدين الاسلامي ووصايا الرسول بالرفق بالحيوان.

فيما بدورها قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتنسيق مع الجهات الأمنية بشأن البحث عن الشخص المنتشر له مقطع الفيديو وهو يقتل القطط في الاحياء السكنية في جدة

هذا ووجه أمير مكة خالد الفيصل مستشار الملك سلمان شرطة المنطقة إلى القبض على قاتل القطط والتحقيق معه وتطبيق العقوبات بحقه وفق مانشر حساب أمارة منطقة مكة الرسمي على موقع التويتر.

وتنتشر بين فترة واخرى مقاطع مشابهة لسعوديون يقومون بتعذيب بعض الحيوانات أو أكل حيوانات لا تأكل مثل القنفذ وهي الحالة الأحدث من عام 2017.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.