أفضل الأماكن السياحية في الرياض لتجمع العائلة 2021

تعتبر الرياض من المدن السياحية الهامة في المملكة فهي لا تعتمد على الوجهات الشهيرة بها من الأماكن السياحية ولكنها تعتمد على أنواع مختلفة من السياحة منها سياحة المؤتمرات والفاعليات وغيرها التي تعتبر من أهم التجمعات العائلية التي يتمكن جميع أفراد الأسرة من التواجد بها  وقد اشتهرت الرياض بالفاعليات الكثيرة التي جذبت الأسر السعودية من كل مكان في العام 2019 وقبل انتشار الجائحة، وسوف نتعرف على أهم الوجهات السياحية للتجمع العائلي بها.

الأماكن السياحية في الرياض

الأماكن السياحية في الرياض لتجمع العائلة

توفر مدينة الرياض العديد من الأماكن التي يتم تجمع العائلة بها للحصول على الترفيه اللازم وتتنوع هذه الأماكن بها فنجدها في بعض الشوارع الشهيرة التي تعتبر مزارات سياحية مثل شارع التحلية الذي يقام به العديد من الحفلات. والأماكن العامة مثل حديقة الحيوان.

أماكن عائلية ترفيهية في الرياض.

يوجد أماكن ترفيهيه ومتنزهات عائلية جيدة في مدينة الرياض مثل حديقة الملك عبد الله التي تتميز بتوافر أماكن التنزه والجلوس والألعاب الخاصة بالأطفال وقد تم إنشاء الحديقة عام 2013 لتكون مقر للعائلات التي تريد التنزه والاستمتاع بعروض النافورة الراقصة بالحديقة.

الأماكن السياحية في الرياض
أفضل الأماكن السياحية في الرياض لتجمع العائلية

ملاهي الحكير

من المناطق الجاذبة للعائلات في مدينة الرياض وهي مدينة تضم العديد من الألعاب المناسبة للأعمار المختلفة والتي تجد فيها الأسرة متنفس للأطفال مع توافر الخدمات المختلفة من المطاعم والخضرة والجلوس

الحديقة المائية ووتر سبلاش

  • من المعالم العائلية المتميزة والتي تحتوي على أكثر من حمام سباحة لكافة الأعمار ، وتحتوي على الشلالات الصناعية ذات المناظر البديعة مع الألعاب المائية المتنوعة.
  • لا تفتقر الحديقة المائية إلى الخدمات اللوجستية الهامة من مطاعم وكافيها وخدمات بالإضافة إلى أماكن الجلوس والتنزه ورؤية المناظر الجميلة بها في كل مكان.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.