مخاوف الاحتلال الإسرائيلي: هل تدعم الصين المقاومة الفلسطينية؟

عبر الكيان الصهيوني عن قلقه، من دعم الصين لحركة حماس، بعد السطو على نفق في غزة، يحوي بعض الأسلحة للمقاومة الفلسطينية، حيث تم العثور على بعض الأسلحة الصينية المتطورة، على حد زعمهم.

هل تدعم الصين المقاومة الفلسطينية

هل تدعم الصين طوفان الأقصى؟

هل تدعم الصين المقاومة؟

وكان الخوف الإسرائيلي، من أن تكون بكين، قدمت الدعم المباشر لحركة حماس، في حرب طوفان الأقصى، خاصة وأن الصين رفضت الاعتراف، بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، في الحرب على غزة، كما جاء قلق الاحتلال، من أن تكون الصين، قد منحت حركة حماس أيضا، أجهزة اتصالات تعمل من تحت الأنفاق، أو أجهزة استخباراتية متطورة، تكشف أماكن جنود الاحتلال، داخل قطاع غزة، وما زال الجدل قائما حول، كيف حصلت حماس على الأسلحة الصينية؟.

البحث عن قادة حماس

وكان الكيان الصهيوني، قد أعلن البدء في مرحلة ثالثة، تهتم بملاحقة قادة حماس، وتدمير الأنفاق بشحنات من الألغام، وأنها ستحد من القصف الجوي، وستقلل القوات العسكرية في غزة، حيث تكون قاصرة على القوات الخاصة، بينما شكك خبراء أمريكيون في صدق الاحتلال، ووفاؤه بما يقول.

بيان سرايا القدس اليوم

كان بيان سرايا القدس اليوم، وهي الزراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قويا وحاسما، حيث أكد أنه لن يستطيع أحد النيل من المقاومة، وإن طالت الحرب إلى ما لا نهاية، وأكد أن لا يكون أمام نتنياهو في النهاية إلى الاستسلام، والهزيمة التاريخية المدوية، كما قال أن العمليات التي تقوم بها المقاومة في الميدان، أكبر من أن نستطيع توثيقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد