فنانة تبحث عن إبن عمها بعد إستشهاد كل أقاربها بغزة

قامت الفنانة السورية الفلسطينية الأصل شكران مرتجى بالنشر على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث أعلنت عن بحثها عن ابن عمها الذي تأمل أن يكون بخير بعد استشهاد عائلته بالكامل جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

في تعليقها، أكدت مرتجى أن ابن عمها مفقود عقب القصف الإسرائيلي على غزة، وأنها تبحث عنه، وذلك بعد فقدان عدد من أفراد عائلتها وأبناء عمومتها بسبب هذا القصف المتتالي.

الأسرة بالكامل استشهدت خلال القصف

وكشفت الفنانة السورية شكران مرتجى أيضا عن استشهاد عائلتها في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي، ونشرت التعليق التالي على حسابها في إنستجرام: “ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في غزة، رحمهم الله ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع، إنا لله وإن إليه راجعين”.

فيديو يوثق الجرائم بحق المدنيين والمساجد والمشافي

تم بث تقرير فيديو على قناة “العربية” بعنوان “غزة تشهد ليلة من القصف الإسرائيلي المدمر تزامنا مع قطع الاتصالات والإنترنت”، وأظهر التقرير أن عمليات القصف على غزة ما زالت مستمرة، وأن إسرائيل تستهدف المباني والمدنيين والمستشفيات ودور العبادة.

100 غارة تسفر عن سقوط 200 شهيد

وأفاد التقرير بأن هناك حوالي 100 غارة عنيفة استهدفت قطاع غزة في نصف ساعة فقط، كما أشار التقرير إلى وجود مناطق عديدة تعرضت للضربات، بما في ذلك محيط مستشفى الشفاء، وتم قطع الاتصالات والإنترنت في بعض المناطق.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة بأن أكثر من 200 شخص قد استشهدوا في ضربات إسرائيلية ليلية على قطاع غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد