فلسطين الان..اخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء وتطورات احكام الكيان ضد منفذي عمليات الطعن

اخر أخبار فلسطين اليوم، مع استمرار الحراك والنضال ضد دولة الكيان الصهيوني، تستمر ضربات السكين من أبناء الشعب الفلسطيني المناضل، لتصيب جنود الكيان المعتدي، والشعب الاسرائيلي في قلوبهم، بالتالي يصدر الكيان المعتدي الأحكام المُجهزة مسبقًا على أبطال فلسطين.

إليكم ملخص باخر أخبار فلسطين اليوم

  • إعتقال شاب من قرية شعفاط.
    أعلنت قوات الكيان المحتل، إعتقالها أحد الشباب من قرية شعفاط، مبررة ذلك بأن الشاب إشهر سكين في وجة فرقة من قوات شرطة الاحتلال أثناء توقيفهم لشابين من قريتة، مضفة أنها حولتة إلى التحقيق.
  • مقتل فلسطيني على يد قوات الاحتلال شرق بيت لحم بالضفة الغربية.
    في أخر أخبار فلسطين اليوم إدعي جيش الاحتلال قتل فلسطيني، قام بطعن سيدة إسرائيلية تبلغ من العمر 30 عامًا، وأصابها بجراح خطيرة، حتى أطلق علية أحد أفراد أمن الكيان النار.
  • إنخفاض في درجات الحرارة على المدن الفلسطينية.
    تتعرض المدن الفلسطينية إلى إستمرار الإنخفاض في درجات الحرارة مع برودة الجو وإنتشار الغيام والعواصف، كما ستتساقط الأمطار غدًا على المدن الشمالية صباحًا، لتمتد إلى باقي المناطق مع دخول الليل.
  • الكيان يرفع درجة حصار الضفة الغربية بزيادة الحواجز ونقاط التفتيش.
    في أخبار فلسطين اليوم رفعت السلطات المحتلة من درجة الحصار على الضفة الغربية، إثر إرتفاع عدد عمليات الطعن في الفترة الأخيرة، حيث يقوم جيش الكيان بإعادة تفعيل بعض المواقع مع نشر وحدات وكتائب جديدة من الجنود والقوات الخاصة مثل موقع “شدما” بالقرب من بيت ساحور.
    كما قام الجيش ببناء العديد من أبراج المراقبة، ونصب الحواجز ونقاط التفتيش على مخارج ومداخل الهديد من المدن والقري الفلسطينييةخاصة الت خرج منها منفذي العمليات الأخيرة.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد