عاجل| حزب الله يعلن تنفيذ كمين ناجح ضد قوات الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني أنه نفذ كميناً ناجحاً ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مثلث يفتاح – رموت نفتالي، وذلك في تمام الساعة الثامنة وسبعة عشر دقيقة مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل، وذلك باستخدام الصواريخ الموجهة.

بيان الحزب

وذكر الحزب في بيان له على صفحته على منصة “X” بعضاً من تفاصيل العملية قال فيه “بيان صادر عن المقاومة الإسلامية: بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‌والشريفة”.

وتابع المنشور “قام مجاهدو ‌المقاومة الاسلامية عند الساعة08:17من مساء يوم الثلاثاء30-4-‌‌2024 بنصب كمين محكم ضد الية عسكرية اسرائيلية عند مثلث يفتاح – رموت نفتالي وعند وصولها الى نقطة المكمن استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية الموجهة”.

واختمم الحزب البيان بالتأكيد على تحقيق الأهداف المخطط لها، وتدمير الآلية بمن فيها بقوله “واصابوها إصابة مباشرة حيث تم تدميرها واحتراقها بمن فيها”.

كما نشر الحزب مقطع فيديو من عملية استهداف مباني يتواجد بداخلها جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك داخل أحد المستوطنات المطلة على شمال الأراضي المحتلة، باستخدام صواريخ موجهة من مسافة بعيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد