عاجل| الحكومة الإسرائيلية تُعلن غلق المدارس في جميع أنحاء البلاد غداً

أعلنت منذ قليل الحكومة الإسرائيلية إغلاق جميع المدارس التابعة لها في جميع أنحاء البلاد غداً الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، وذلك بعد عملية التصعيد المستمرة التي شهدتها الدولة الفلسطينية بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلية، وسط حالة من الخوف والهلع سيطرت على العديد من الإسرائيليين.

قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي - مصدر الصورة: اليوم السابع

طوفان الأقصى

استيقظت صباح اليوم دولة الاحتلال الإسرائيلي على وابل من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية، وذلك نتيجة حالة القمع والقتل المستمرة التي شهدتها الدولة بين صفوف وأبناء الشعب الفلسطيني، وكذلك الاقتحام المتكرر لباحت المسجد الأقصى المبارك.

المسجد الأقصى

أطلقت عناصر المقومة الفلسطينية فجر اليوم البيت الموافق 7 أكتوبر 2023 عدد من الصوارخ بشكل مكثف على قطاع غزوة، حيث صوبت على مستوطنات الغلاف ومدن الجنوب، مما أسفر عن عدد من القتلة والمصابين.

أكدت مصادر محلية أن عدد غير مسبوق قد أطلقتها عناصر المقاومة الفلسطينية من القطاع على عدد من مدن الاحتلال ومستوطنات الغلاف، حيث سُمع لها دوي انفجارات كبير وضخم.

من جانبها أكدت وسائل إعلام إسرائيلية صباح اليوم السبت، أن الهجوم أسفر عن مقتل أكثر من 42 إسرائيلياً ما بين مستوطناً وجندياً وأكثر من 750 جريحاً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد