عاجل.. أول صورة للشهيد الفلسطيني محمد جربوعة بعد إصابته في رام الله

نشر التلفزيون الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لأحد الشهداء الشباب الذين استشهدوا ظهر اليوم بعد العدوان التي شنته إسرائيل على بعض المناطق في فلسطين ويدعى محمد جربوعة وعلقت الصفحة على الصورة قائلة… “صورة الشهيد محمد عوض جربوعة “24 عامًا” الذي ارتقى ظهر اليوم قرب قرية اللبن الغربي غرب رام الله”.

 

الشهيد محمد جربوعة

 

صور بعض الشهداء الفلسطينيين

كما نشرت صفحة التلفزيون الفلسطيني الرسمية صور آخرى لبعض الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة منهم “صورة الشهيد يوسف نادر سليمان إدريس “19 عامًا” الذي ارتقى في الخليل متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الصدر”، والشهيد الطفل أحمد رابي بعدما أصابته رصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية خلال الساعات الماضية.

الشهيد يوسف نادر سليمان إدريس
صورة الشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي – المصدر: تلفزيون فلسطين

 

عدد الشهداء الفلسطينيين

جدير بالذكر أن التلفزيون الفلسطيني قد أعلن عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين مؤكدًا بأن بلغ عددهم لـ 232 شهيدًا قائلًا.. “ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 232 شهيدًا و1697 جريحًا”، ولا يزال حصر ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.