طوفان الأقصى.. كتائب القسام تطلق سراح إسرائيلية وطفليها

نشر الحساب الرسمي لقناة الجزيرة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبأ عاجل مساء اليوم الأربعاء، يفيد بأن كتائب عز الدين القسام قامت بإطلاق سراح مستوطنة إسرائيلية وطفليها، وذلك بعد التحفظ عليهم خلال الاشتباكات.

كتائب عز الدين القسام - مصدر الصورة: جوجل

كتائب عز الدين القسام - مصدر الصورة: جوجل

تغريدة قناة الجزيرة - مصدر الصورة: حساب قناة الجزيرة على تويتر
تغريدة قناة الجزيرة – مصدر الصورة: حساب قناة الجزيرة على موقع تويتر

 

كما نشرت قناة الجزيرة، مقطع فيديو يعرض مشاهد إطلاق كتائب القسام، لسراح السيدة الإسرائيلية وطفليها.

وفي نبأ آخر لقناة الجزيرة، أعلنت كتائب سرايا القدس، قصف تل أبيب وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة، وذلك ردا على المجازر واستهداف المدنيين في قطاع غزة.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية إبادة غير مسبوقة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال قصف صاروخي على مدار الساعة منذ السبت الماضي، مما أدى إلى وقوع الكثير من الشهداء والمصابين، بجانب قطع الكهرباء والماء والغاز عن أهالي قطاع غزة.

وكان مقاتلو حركة حماس قد نجحوا في اجتياز الجدار العازل مع مستوطنات غلاف غزة، وقاموا بأسر مجموعة كبيرة من المستوطنين الإسرائيليين السبت الماضي، وذلك ردا على الممارسات الوحشية لسلطات الاحتلال في الفترة الماضية، وما يحدث من انتهاكات داخل المسجد الأقصى، الذي يتمتع بقدسية خاصة في قلوب المسلمين حول العالم.

ورغم ما تلقاه إسرائيل من دعم هائل من الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب، لكن صمود الشعب الفلسطيني لم يتراجع في حق الدفاع عن أرضه التي استولت عليها إسرائيل دون وجه حق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد