جندي إسرائيلي يصعد منبر مسجد في جنين ويقوم بالغناء

ضمن مسلسل انتهاكات الاحتلال المتكررة، صعد جندي إسرائيلي، منبر مسجد في مدينة جنين، التي تقع في الضفة الغربية قلب فلسطين، وليست في قطاع غزة، الذي تدور به الحرب، وتدم فيه المساجد.

جندي إسرائيلي يصعد منبر مسجد

هدم المساجد في قطاع غزة

الحرب في جنين

باتت الحرب في جنين، تقترب من الحرب في قطاع غزة، رغم أنها لا تتبع سلطة حركة حماس، حيث وصفت منظمة الأونروا عام 2023، بالعام الدموي بالضفة الغربية، كما واصل الاحتلال حملات الاعتقالات الليلية، وقد ارتفع عدد الشهداء في مدينة جنين، إلى 12 شهيدا، وهذا الفيديو، يمثل مدى انتهاكات جنود الاحتلال في الضفة، حيث يعتلي أحدهم منبر مسجد، ويمسك بالميكروفون ويغني.

انتهاكات المستوطنين بالضفة

تستمر انتهاكات المستوطنين اليهود، في الضفة الغربية، ولكنها تصاعدت وأصبحت اكثر عنفا، بعد الحرب على قطاع غزة، حيث أدان غربيون أعمال العنف ضد الفلسطينيين، كما أعلنت واشنطن اليوم، تأجيل بيع صفقة بنادق (إم 16) للاحتلال الإسرائيلي، بسبب أعمال العنف التي يمارسها المستوطنون بالضفة الغربية، كما أعلن الرئيس الأمريكي بايدن أنه لابد من فرض العقوبات على هؤلاء المستوطنين، ولكن جدير بالذكر أن جنود الاحتلال، أصبحت تعاون المستوطنين في ارتكاب الجرائم.

جندي إسرائيلي يصعد منبر مسجد
اشتباكات في جنين

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.