“بعد طوفان الأقصى”.. حلا شيحة: «مشهد تاريخي لن يُمحى من ذاكرتنا»

قامت الفنانة حلا شيحة، بالتعليق على هجوم المقاومة الفلسطينية صباح أمس السبت الموافق السابع من أكتوبر، على المستوطنات الإسرائيلية بغزة، وأشارت بأن ما حدث مشهد تاريخي لن تنساه أبداً ولن يُمحى من الذاكرة مهما حدث.

حلا شيحة تُعلق على طوفان الأقصى

ونشرت الفنانة، صورة لشاب من المقاومة الفلسطينية أثناء الهجوم على أحد المستوطنات الأسرائيلية، وعلقت: “حقيقي مشهد تاريخي لن يُمحى من ذاكرتنا، والعالم كله شافه.. فلسطين دولة حرة مهما طال الزمن ورغم الإستعمار، وستظل صامدة أمام طغيان اليهود على مر الزمان”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة أعلنت مؤخراً عن رغبتها الشديدة للعودة والعمل بالتمثيل مرة ثانية، وقامت بالإعتذار لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وأيضاً لزملائها بالوسط الفني.

وقامت حلا، بتوجيه رسالة للجمهور بخصوص رغبتهم في الشخصية التي يتمنون أن تقدمها لهم، وكتبت رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، موجهة حديثها لنقابة المُمثلين: “حابة أشكر البيت الكبير.. نقابة المهن التمثيلية، وشكر خاص للدكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند الحقيقي، لكل فنان موهوب وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

وواصلت: “الـ 4 سنوات اللي مروا كانوا أصعب أيام حياتي، ولكن بحمد ربنا على كل لحظة تعب أو ألم مررت بها، لأني تعلمت الكثير منها وإزددت قوة وعزيمة على الخروج من هذه الأزمات، والتي لا يمكن أن نعيش من غيرها في الحياة، وحابه أوجه الشكر لزملائي بالوسط الفني اللي دعموني الفترة الماضية، وبجد بحبهم أوي وبتمنى ليهم مزيد من النجاح والتألق”.

وأضافت: “وأنا دلوقتي بعتذر على أي كلمة قولتها في وقت حرج بحياتي، وأنا لم أقصد أبداً الإساءة لأي شخص ولا أحمل في قلبي إلا كل الحب والإحترام والتقدير للجميع، وبجد بتمنى الخير لكل الناس”.

وأنهت حديثها: “وبقول لكل شخص بيدخل ويقول رأيه كفاية، ولو معندكش كلمة كويسة ياريت في هدوء ممكن تطلع من صفحتي، وبجد كفاية اللي شوفته في الأربع سنوات اللي فاتوا من تجريح وإذاء لي ولأسرتي، وأي فنان منا إنسان قبل ما يكون فنان مشهور، فياريت الناس تراعي حاجة زي دي.. شكراً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد