الصور الأولى لمذبحة جباليا في غزة وسقوط أكثر من 400 شهيد وجريح

قامت إسرائيل بارتكاب جريمة حرب جديدة في قطاع غزة بالهجوم على جباليا بقطاع غزة مما تسبب في تعرض المئات من سكان القطاع إلى الموت والإصابات البالغة نتيجة القصف الغاشم للمنطقة، حيث أشار مدير المستشفى الإندونيسي عن سقوط عدد كبير من الضحايا والجرحى وصل عددهم إلى 400 في تقديرات أولية.

الهجوم على مخيم جباليا

قصف مدينة غزة على يد الجيش الإسرائيلي- الجزيرة الإخبارية

الهجوم على جباليا

أعلن المتحدث باسم وزارة داخلية قطاع غزة عن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم على مخيم جباليا في قطاع غزة وتسبب حتى الآن وفق إحصاءات أولية عن سقوط أكثر من 400 شهيد وجريح في ذلك الهجوم، فيما أعلن عن أن إسرائيل قامت بقصف مخيم جباليا بأكثر من 6 قنابل تزن كل واحدة منها طن، مما تسبب في دمار حي سكني كامل في الهجوم على جباليا.

كم عدد ضحايا مخيم جباليا؟

أعلن مدير مستشفى الإندونيسي عن سقوط عدد كبير من الشهداء في إحصاء مبدئي وسقط أكثر من 400، فيما أعلنت الصحة الفلسطينية أن تلك أكبر مذبحة بشرية قامت بها إسرائيل حتى الآن، إذ تعد تلك المنطقة هي الأكثر اكتظاظا بالسكان، إذ لا تسع ثلاجات المستشفيات عدد الشهداء حتى الآن ومن المنتظر زيادة أعداد الضحايا في الساعات المقبلة.

صور مذبحة مخيم جباليا في غزة
صور مذبحة مخيم جباليا في غزة
صور مذبحة مخيم جباليا في غزة
صور مذبحة مخيم جباليا في غزة

حرب إسرائيل على غزة

تدخل حرب إسرائيل على القطاع أسبوعيا الرابع حيث بدأت إسرائيل في تنفيذ هجوم بري خلال الساعات الماضية من خلال المنطقة الجنوبية لقوات الاحتلال والتوكل في شوارع مدينة غزة، حيث أعلنت إسرائيل أن الحرب مستمرة لحين القضاء على حماس وفق ما أعلنت قوات الاحتلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد