“دخله يتخطى 300 مليون جنيه سنوياً”.. زينة تُطالب أحمد عز بزيادة نفقة طفليها إلى 60 ألف جنيه شهرياً

أكد محامى الفنانة زينة الأُستاذ معتز الدكر، على انه قام بالكثير من التحريات عن الأعمال السينمائية والدرامية التى يقدمها الفنان أحمد عز على مدار العام، وعلق قائلاً:ـ “دخل الفنان أحمد عز يتخطى 300 مليون جنيه على مدار العام الواحد”.

"دخله يتخطى 300 مليون جنيه سنوياً".. زينة تُطالب أحمد عز بزيادة نفقة طفليها إلى 60 ألف جنيه شهرياً

وصرح معتز الدكر من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة”، والذى يذاع من خلال فضائية “etc”، يوم الأربعاء الماضى حيث قال:ـ “الفنان أحمد عز تقاضى مبلغ مليون دولار أثناء مشاركته فى مسرحية علاء الدين، والتى تم عرضها مدة ثلاثة أيام بالمملكة العربية السعودية، ودى حاجة بسيطة”.

أحمد عز وزينة

وقد قام الإستاذ معتز الدكر، بتقديم طلب لمحكمة الأُمور الأُسرية بزيادة نفقة أولاده من الفنانة زينة إلى أكثر من 60 ألف جنيه فى الشهر، وعلل قائلاً:ـ “إنتا تحصلت على مبلغ 24 مليون جنيه فى اخر حمله إعلانية عملتها السنة دى، بالإضافة إلى أجرك الكبير فى فيلم الممر، وكذلك الإجر الذى تحصلت عليه عن مسلسل هجمة مرتدة، وأيضاً أجرك عن فيلم الجريمة”.

أحمد عز وزينة

وصرح محامى الفنانة زينة، بأن الفنان أحمد عز يمتلك “جيم خاص وكافية”، وأنه طلب منه زيادة نفقة أولاده من الفنانة لكى يعيشوا فى مستوى خاص يتناسب مع حياة والدتهم ووالدهم.

أحمد عز وزينة

وجديراً بالذكر، بأن محكمة الأُمور الأُسرية بمدينة نصر، قضت برفض الدعوة المقدمة من قِبل الفنان أحمد عز، والذى طالب فيها بتحويل طفليه من زينة من المدرسة البريطانية إلى مدارس أُخرى أقل فى المصاريف.

أحمد عز وزينة

وقد قامت محكمة مُستأنف الأُسرة بمنطقة مدينة نصر، يوم الثلاثاء الماضى بتأجيل النظر فى الدعوة المقدمة من السيدة زينة، والتى تُطالب فيها الفنان أحمد عز بزيادة نفقة طفليها، وذلك لجلسة 22 من شهر مارس لعام 2022، لحين ورود التحريات حول الطلب المقدم من محامى الفنانة.

أحمد عز وزينة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.