“إنتوا فاكرين إن قلة الأدب بقت خفة دم”.. أول رد من ياسمين عز على منتقدى ظهور فيفى عبده بدون مكياج

قامت الاعلامية الجميلة ياسمين عز، بتوجيه رسالة شديدة اللهجه لمنتقدى ظهور الفنانة فيفى عبده بدون مكياج، وذلك بعد ان قامت الفنانة فيفى بنشر فيديو لها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، والتى تنعى فيه المطرب الراحل جورج الراسى منذ عدة أيام.

"إنتوا فاكرين إن قلة الأدب بقت خفة دم".. أول رد من ياسمين عز على منتقدى ظهور فيفى عبده بدون مكياج

وصرحت ياسمين من خلال تقديمها البرنامج الشهير “كلام الناس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر” قائلة:ـ “الفنانة فيفى عبده طالعة على طبيعتها وفى بيتها، وكمان حاطة طرحة على شعرها، وبتعزى زميلها تروحوا تتنـ،ـمروا عليها.. طب أى شخص فيكم يرضى إنى حد يعمل كده مع أمه، وهو ليه الناس فاكرة إنى قلة الآدب بقت خفة دم.. إنت بدمره، وعلى فكرة لو الفنانة طالعة فول ميكب كان الناس برضوا هتتكلم وتقول رايحة عزاء ولا فرح، ياريت الناس تخف الكلام الجـ،ـارح شوية”.

فيفى عبده

ومن جانبه، فإن الفنانة فيفى عبده قامت بنشر فيديو لها من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتى ظهر عليها علامات الحزن بسبب وفاة المطرب جورج الراسى، وظهرت الفنانة بدون مكياج تعبيراً منها عن حزنها لفراقه، الأمر الذى جعل الكثير من رواد السوشيال ميديا يسخروا منها ويوجههُ بعض رسائل قاسية لها على سبيل الدعابة.

فيفى عبده

وجدبراً بالذكر، بأن المطرب جورج الراسى تُوفى صباح يوم السبت الماضى، وذلك نتيجة اصطدام سيارته الخاصة بالحاجز الوسطى على الطريق الدولى قرب الحدود السورية أثناء عودته إلى لبنان، ليلقى حتفه في الحال عن عمر يناهز 39 عام، وأكدت شقيقته المطربة الجميلة ديانا الراسى على أن الوفاة لم تكن قضاء وقدر وأنها مُدبرة نتيجة الإهمال، وأنها لن تترك حق أخيها وستقاضى الدولة اللبنانية ووزارة الأشغال المسؤول الأول والأخير عن أمن وسلامة الطرق.

جورج الراسى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.