لمن توجه ياسمين رئيس هذه التغريدة؟

أثارت الفنانة الجميلة ياسمين رئيس الكثير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب عدة تغريدات قامت بنشرها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، الأمر الذى حير الكثير من مُتابعيها وجمهورها بخصوص المفيد من هذه التغريدات ولمن توجهها.

لمن توجه ياسمين رئيس هذه التغريدة؟

وكانت البداية، عندما قامت ياسمين بكتابة تغريدة قالت فيها:ـ “بطلت أحترمك وكمان قرفانه منك”، ولم تكن الفنانة لتوضح من المقصود بتلك التغريدة ولمن كتبتها، حيث أكد الكثير بأنها موجه للمطربة شيرين بعد أن أعلنت عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب للمرة الثالثة، وذلك بعد سلسلة من التصريحات المسيئة لكلا الطرفين وقضايا السرقة والشروع فى القتل، والتى كانت السبب فى إثارة الرأى العام والتعاطف مع الفنانة فى أزمتها الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب

وتعود ياسمين رئيس مجدداً منذ قليل، وذلك فى وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، وتكتب:ـ “يلا نبص على نصف الكوباية المليان أو الفاضى.. مش فارقة”، الأمر الذى فسره البعض على عدة احتمالات ذات معنى سياسى، وفسرها البعض الأخر على أنها تجربة عاطفية تمر بها الفنانة فى الوقت الحالى، ولم تُعلن ياسمين عن تفاصيل رسالتها حتى الآن.

ياسمين رئيس

وجدبراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين رئيس تشارك فى السباق الرمضانى القادم موسم 2023، ببطولة مسلسل “بابا المجال” وشارك الفنانة البطولة كلاً من “مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، سماء ابراهيم، أحمد كشك، رياض الخولى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف تامر نادى واخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشوقى غامض، حول حادثة تفقد البطلة بسببها الذاكرة، وأنها مُتهمة فى جريمة قتل زوجها، وأثناء تصاعد الأحداث تخوض البطلة رحلة طويلة وصعبة فى محاولة منها لإثبات براءتها.

اترك تعليقاً