ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن المخرج هادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مستشهدة بالآية القرآنية “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” واختتمت قائلة “الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.”

اخر تصريحات المخرج هادي الباجوري كانت حول قبوله بأن تقوم زوجته “ياسمين رئيس” بمشاهد رومانسية، والمشاهد التي تحتوي على قبلات وإغراء، مما وجه إليه الكثير من الانتقادات والهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس

وبعد تلك التصريحات نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة في الحرم المكي وهي تؤدي مناسك العمرة، بعد عرضها لمسرحية احفاد رنيا وسكينة مع الفنانة دينا الشربيني في موسم الرياض، وحازت على الكثير من الإعجاب.

 

ومن الجدير بالذكر انشغال الفنانة ياسمين رئيس الآن بتصوير فيلم جارة القمر مع محمد شرنوبي، وسوسن بدر، وكريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم، ومخرج الفيلم هو هادي الباجوري لذلك من المؤسف أن يتم استبدال أيًا من “الباجوري” أو “ياسمين” لكي يتم استكمال الفيلم.

وبالنسبة لآخر أعمالها المعروضة هو فيلم قمر 14 مع كوكبة من النجوم أهمهم خالد النبوي، وغادة عادل، وشيرين رضا، بالإضافة لفيلم 60 دقيقة مع الفنان محمود نصر، وعلاوةٍ على ذلك مسلسل ملوك الجدعنة الذي صدر في رمضان 2021 وحقق نجاح كبير بالتعاون مع الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الافوزانشاءالله