تامر حبيب عن سبب رفضه الزواج: الزواج مؤسسة فاشلة وملقتش حد يفتح نفسى من اللى حواليا وأنا كده سعيد أوى

أثار الكاتب والسيناريست المعروف تامر حبيب الكثير من الجدل، بعد أن كشف عن كواليس حياته الاجتماعية والشخصية، وأكد بأن الزواج من وجهة نظره مؤسسة فاشلة، وأنه لم يجد في من حوله من يشجعه على فكرة الزواج.

تامر حبيب عن سبب رفضه الزواج: الزواج مؤسسة فاشلة وملقتش حد يفتح نفسى من اللى حواليا وأنا كده سعيد أوى

وأكد تامر، أثنا استضافته ببرنامج “تفاعلكم” مساء الجمعة الماضية، والذى يُذاع من خلال فضائية “العربية”، وقال:ـ “أنا متجوزتش علشان أنا شايف إن الزواج مؤسسة فاشلة، ومفيش حد من اللى بشوفهم كل يوم فتح نفسى علشان أتجوز، وعلى فكرة أنا كده سعيد جداً”.

تامر حبيب

وأضاف حبيب خلال اللقاء:ـ “وأنا لو حذفت كل أعمالى وفضل عمل واحد بس أتمنى أن يكون (عن العشق والهوى)، وكمان بوجه نصيحة لأى كاتب.. حب ما تفعله، والعمل الى ندمت عليه بجد (فى اسمه النسيان)، وحقيقى نفسى منة شلبى ومنى زكى يعملوا البطولة في كل أفلامى”.

تامر حبيب

وأوضح:ـ “وكمان نفسى أوى أكتب عن أشياء كتير وأعرى حاجات وسلبيات مسكوت عنها، وأكد التهمة المطلقة عليها”، وحينما سؤل عن تصرفاته الشخصية ورقصه بأحد الحفلات مع الفنانة روبى قال:ـ “أنا حر أعمل اللى أنا عاوزة ما لم أضر الآخرين”.

تامر حبيب

وجديراً بالذكر، بأن الكاتب تامر حبيب شارك مؤخراً في احتفالية قامت “منصة شاهد” بتنظيمها، وذلك بالتعاون مع شركة “فودافون” للكشف عن الأعمال التى من المفترض أن تُعرض خلال الفترة القليلة القادمة.

تامر حبيب

وقام السيناريست تامر، بالصعود على المسرح ورقص مع الفنانة روبى وغنى معها “حتة تانية”، وظهر في الفيديو وهو يردد مع الفنانة كلمة “هوبا” وسط تفاعل الكثير من الحضور، الأمر الذى الكثير من الجدل وعرضه لموجة شديدة من الإنتقادات خلال الفترة الماضية.

تامر حبيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كريم يقول

    شغال ايه تامر حبيب دا