تامر أمين: «هو إحنا ليه مش بناكل لحم الحصان والحمير؟.. بيتهيألى إنوا حلال»

قام الاعلامى المعروف تامر أمين، بالتعليق على واقعة ضبط جزار باكستانى يقوم ببيع لحوم حصان للمواطنين بمحافظة الدقهلية، حيث قال:ـ “هو إحنا ليه مبناكلش لحم الحصان ولحم الحمير؟”.

تامر أمين: «هو إحنا ليه مش بناكل لحم الحصان والحمير؟.. بيتهيألى إنوا حلال»

وأكد الاعلامى تامر، أثناء تقديمة لبرنامج “آخر النهار”، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار”، وقال:ـ “لحم الحمير والخيول بيتباع وبيتاكل في كتير من بلدان العالم وأغلبها الدول المُتقدمة، وبجد لحم الحصان من أشهر الأطباق وأغلاها في باريس، والناس هناك بتقول إنوا صحى جداً وآمن”.

وأضاف تامر:ـ “وحقيقى مش عاوز أفتى.. بس بيتهيألى إنوا حلال، ومفيش أى حاجة في الدين الاسلامى تمنع أكل لحم الحمير والحصان، وده بعيداً عن أكل لحم الخنزير عندنا، وحابب أوجه سؤال من الناحية العلمية والغذائية.. هل لحم الحمير والخيول آمن؟”.

تامر أمين

ومن جانبه، فقد قامت حملة من مديرية التمون والتجارة الداخلية بمحافظة الدقهلية، بالقبض على جزار باكستانى وضبطه وهو يقوم بذبح حصان وبيع لحومه للمواطنين بـ 160 جنيه للكليو، حيث تم ضبط رأسين لحصانين واللحوم المذبوحة، وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضده، وتحويله إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات معه.

وجديراً بالذكر، بأن برنامج “آخر النهار” والذى يقوم بتقديمة الاعلامى تامر أمين، يرصد كافة القضايا المصرية وأحدث الأخبار، وذلك بخلاف نجاحة في كشف العديد من القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التى تهتم بشئون المواطن المصرى، كما يقوم بتقديمة مجموعة كبيرة من الاعلاميين أبرزهم “محمود سعد، وعادل حمودة، وخالد صلاح” بصورة يومية، ويستضيف البرنامج مجموعة كبيرة من خبراء علم الاجتماع والسياسة والاقتصاد.

آخر النهار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد