تامر أمين رداً على تصريحات فيفى عبده: أنا معنديش مشكلة مع شخصها.. هن من يجلبن لأنفسهن سوء السمعة

كشف الاعلامى المعروف تامر أمين، عن أسباب الخلاف القائم بينه وبين الفنانة الجميلة فيفى عبده، وذلك بعد تصريحات الفنانة الاخيرة عنه ببرنامج “العرافة”.

تامر أمين رداً على تصريحات فيفى عبده: أنا معنديش مشكلة مع شخصها.. هن من يجلبن لأنفسهن سوء السمعة

وأكد الاعلامى، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية الشهيرة أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، على أنه لا يوجد خلاف شخصى بينه وبين الفنانة فيفى عبده، ولكن مشكلته مع الرقص بصورة عامة وقال:ـ “أنا مفيش بينى وبين أى شخص مشكلة وفيفى على المستوى الشخصى مفيش بينى وبينها أى مشاكل، ولكن مشكلتى تتلخص مع الرقص بصورة عامة وليس الأشخاص، وهى المفروض إنها تعمل شغلها ومتتدخلش في شغل الآخرين”.

تامر أمين

وتابع تامر:ـ “أنا متأكد إنى رقيب على الذوق العام، وهى دى وظيفتى والمذيع رقيب على المجتمع وشغلتوا يتكلم عن الذوق العام، ولكن كلام المذيع مش قرأن وده في النهاية رأيه الشخصى وبس”.

تامر أمين

وأما عن هجومه عليها قال:ـ “هى اللى وقعت نفسها في منطقة محظورة، وقال إن البلد دى فيها قضاء عادل، وساعتها ركزت 4 مرات على كلمة عادل.. القضاء العادل هو اللى قال إن تامر أمين برأة من جميع التهم المنسوبة إليه.. اللى هى نسبتهالى”.

فيفى عبده

وأنهى تامر أمين حديثه:ـ “وحيثيات الحكم جاءت بهذا النص (كل ما قاله الاعلامى تامر أمين في معرض حديثه يدخل تحت إطار النقد المباح للحفاظ على عادات وقيم ومبادئ المجتمع المصرى، وأن المنتسبات لمهنة الرقص هن اللاتى يجلبن لأنفسهن سوء السمعة)”.

تامر أمين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد