تامر أمين عن الحشيش: أنا جربتوا مرة ومعجبنيش وعمرو أديب مُنافسى الأوحد

صرح الاعلامى المعروف تامر أمين، بأنه المُذيع رقم واحد على فضائية النهار واستدل على ذلك بالأقدمية والمشاهدات، وعلق قائلاً:ـ “الدكتور محمد الباز أخويا وصديق عمرى، بس أنا مش متعود أجامل حد، وكمان عمرو أديب من أفضل الاعلاميين في مصر والوطن العربى، وكثيراً ما يتصدر القائمة في المشاهدات”.

تامر أمين عن الحشيش: أنا جربتوا مرة ومعجبنيش وعمرو أديب مُنافسى الأوحد

وكشف تامر أمين، أثناء استضافته ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية الشهيرة أسما ابراهيم، وقال:ـ “عمرو أديب مُجتهد أوى وموهوب بجد وبيشتغل على نفسه كتير، وكمان يمتلك كاريزما عالية وما يُقدمه خلطة النجاح الذى يحاول الكثير الوصول إليها”، وأشار بأن مهنة الاعلامى شئ صعب جداً.

تامر أمين

وأضاف الاعلامى:ـ “وكمان عمرو هو الأعلى والمفروض أُجور الاعلاميين تتكتب بالحبر السرى، وأنا مفيش حاجة تنقصنى لأكون الأول في الاعلاميين ولكنها إرادة الله، وفى الفترة اللى جاية من المُتوقع إنى أعمل مجموعة حلقات سبق صحفى تجعلنى “نمبر وان”، وأنا بحاول على كده ومش بحب الطبطبة في مناقشة بعض القضايا الهامة، وبحب أوى الصراحة والمُجابهه”.

عمرو أديب

وتحدث تامر خلال اللقاء عن تجربته مع الحشيش والبانجو أثناء فترة المراهقة، وقال:ـ “وأنا صغير واحد إدانى سيجارة حشيش وواحد تانى إدانى سيجارة بانجو، وساعتها كُنت في سن المراهقة وكان في تهور يخليك عاوز تجرب أى حاجة ممنوعة”.

تامر أمين

وأكد على أن الشباب في فترة المراهقة يكون لديهم الرغبة في تجربة أى شئ يخطر لهم على بال، وعلق:ـ “أصدقاء السوء بيخلوك تفكر في كل حاجة وحشة، وأنا جربت الجشيش بس معجبنيش وهو مرة واحدة وساعتها روحت البيت بمساعدة أصدقائى”.

تامر أمين

وأنهى تامر حديثه، بأنه لا يُهاجم تطبيق “التيك توك” بصورة عامة ولكنه ينتقد الفيديوهات التى تُسئ إلى الشكل العام، وقال:ـ “أنا ضد أى حاجة وحشة في التيك توك، واللى بشوفة فيه إساءات كتير وسوء استخدام”.

تامر أمين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد