تامر عبدالمنعم عن ياسمين عز: «أخطر على المجتمع من أزمة منتصف العمر»

قام الفنان المعروف تامر عبدالمنعم، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تحدث عن المسلسل الشهير “أزمة منتصف العمر”، والذى تم عرضه مؤخراً عن منصة “شاهد”، والذى تسبب في حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحدث أيضاً عن تصريحات الاعلامية ياسمين عز في برنامجها عن المرأة وكيفية التعامل مع زوجها، وأشار إلى أن تصريحاتها أخطر من أفكار هذا المسلسل على المجتمع.

تامر عبدالمنعم عن ياسمين عز: «أخطر على المجتمع من أزمة منتصف العمر»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “سبوت لايت”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية شيرين سليمان، والذى يُذاع من خلال فضائية “صدى البلد”، وقال:ـ “الست بتاع الصوت الصيفى والصوت الشتوى أخطر من أزمة منتصف العمر”.

تامر عبدالمنعم

وتابع تامر عبدالمنعم:ـ “بجد ده مش إعلام.. صوت إيه وصيفى وشتوى إيه؟، اختشى عيب الكلام، وعلى فكرة أنا دافعت عنها أمام الناس تنمرت عليها، وبجد اللى بتقوله ده خطر وبشع للغاية.. كفاية بقى ميصحش كده”

وجديراً بالذكر، بأن هذه لم تكن المرة الأولى التى تُهاجم فيها الاعلامية المعروفة ياسمين عز، حيث سبق وقامت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة المحامية نهاد أبو القمصان، بالتعبير عن بالغ حزنها واستيائها الشديد مما تقوم ياسمين عز بتقديمة في برنامجها “كلام الناس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر” من مُحتوى يُقلل من شأن المرأة المصرية، وإنصاف الرجل دون وجه حق، وأيضاً خطابها بشكل دائم لممارسة العنف ضدها، على حسب ما قالته.

ياسمين عز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد