سمية الخشاب للشباب: «لو إتجوزت بدرى ورينى هتربى عيالك إزاى»

قامت الفنانة الجميلة سمية الخشاب، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت بتوجيه نصائح للشباب والفتيات القادمين على الارتباط والزواج، وكيفية إختيار زواج ناجح ومُناسب، وأشارت إلى أن الزواج ليس إنجاز كما يعتقد الكثير من الناس حالياً.

سمية الخشاب للقادمين على الزواج: «لو إتجوزت بدرى ورينى هتربى عيالك إزاى»

سمية الخشاب للقادمين على الزواج: «لو إتجوزت بدرى ورينى هتربى عيالك إزاى»

وقامت الفنانة، بكتابة تغريدة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث وجهت العديد من النصائح للشباب وقالت:ـ” إتجوز وإنت عندك 40 سنة، وده علشان تكون كونت شوية فلوس وتعرف تعيش إنت وأولادك في مستوى مادى كويس”.

سمية الخشاب

وتابعت الفنانة:ـ “ولو هتتجوز بدرى أكيد هتخلف 3 أو 4 أولاد، وفى الأخر يطلعو صايعين ويبقوا عالة على الناس والمجتمع، ولو كنت فاكر إن الجواز إنجاز يبقى الـ IQ بتاعك قشر لب، وصدقنى الجواز من الست المُطلقة أحسن، وده علشان بتكون أكتر خبرة في الحياة، ولو إتجوزت وإنت عندك 25 سنة، إبقى ورينى هتصرف على مراتك وأولادك إزاى”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة سمية الخشاب خطفت الأنظار نحوها بعد تألقها في مسرحية “كازينو بديعة”، والتى عادت بها للمسرح بعد عدة سنوات من الغياب، وحققت المسرحية الكثير من النجاح.

سمية الخشاب

وشارك الفنانة العمل، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “إدوارد، وعلاء زينهم، وعلاء مرسى، وإيمى طلعت زكريا، وأحمد فتحى”، وغيرهم والعمل ديكور حازم شبل، وملابس مروة عودة، وأشرف على المونولوجات حسن إش إش، ومن ألحان وموسيقى هيثم الخمسى وموزع موسيقى محمد صادق، ومن تأليف أحمد الإبيارى ومن إخراج طارق الإبيارى.

وتدور أحداث المسرحية، حول فترة الأربعينات بخصوص حياة الفنانة بديعة مصابنى، وتحتوى المسرحية على الكثير من الأغانى والراقصات الاستعراضية التى يقدمها الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد