علا غانم عن زوجها: «طردنى من البيت بالروب في نصف الليل»

كشفت الفنانة الجميلة علا غانم، عن تفاضيل اتهامها لزوجها بقيامه بطردها من المنزل ليلة أمس، في منتصف الليل، وكذلك سرقة مجوهراتها ومتعلقاتها الشخصية.

علا غانم عن زوجها: «طردنى من البيت بالروب فى نصف الليل»

علا غانم عن زوجها: «طردنى من البيت بالروب في نصف الليل»

وأكدت الفنانة، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 على أنها قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها منذ عدة سنوات، ولكن القضية لم تنته بسبب كثرة سفرها إلى أمريكا، وعادت منذ شهر أكتوبر الماضى حتى تنتهى من القضية وتعود مرة ثانية إلى حياتها الطبيعية.

علا غانم

ولم تستطيع الفنانة أن تملك أعصابها، وانهارت من البكاء وقالت:ـ “سرق تليفونى والخواتم اللى كنت لابساها في إيدى وإيد أمى، وطردنى برا البيت بالروب اللى عليا في نصف الليل، وكل اللى أنا عاوزاه إن كرامتى ترجعلى وبس”.

ومن جانبها، فقد قررت محكمة الأسرة بقصر النيل وقف تعليق دعوى علا غانم، وذلك بخلع زوجها رجل الأعمال الشهير عبدالعزيز لبيب، بسبب وجود الكثير من المشاكل الزوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

وسبق وأن قام محامى الفنانة الأستاذ عاصم قنديل، برفع دعوة خلع عن موكلته بمحكمة الأسرة بمنطقة قصر النيل ضد زوجها، وعلل السبب لوجود الضرر وبعض الخلافات الزوجية بين الطرفين، واستحالة أن تكتمل العلاقة الزوجية معه.

علا غانم

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة علا غانم من المقرر أن تخوض السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسل بعنوان “توحة”، ويشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “إيهاب فهمى، وانتصار، ودينا فؤاد، وحجاج عبدالعظيم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إنتاج عاصم المنياوى، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار حى شعبى، وبخصوص مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الكثير من الأهداف العاطفية والعملية والدراسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد