«هتقدرى تعملى دور ست لعوب؟».. نبيلة عبيد توجه رسالة لـ شيرى عادل

قامت الفنانة المعروفة نبيلة عبيد، بمُمازحة الفنانة الجميلة شيرى عادل، بعد أن طلبت منها تقديم رواية “سارة” للكاتب الراحل عباس العقاد، وذلك بعد أن قررت نبيله عبيد التراجع عن تقديمها، وعلقت قائلة:ـ “خلى بالك يا شيرى سارة دى إمرأة لعوب أوى.. هتعرفى تعملى دور ست لعوب”.

«هتقدرى تعملى دور ست لعوب؟».. نبيلة عبيد توجه رسالة لـ شيرى عادل

وأكدت الفنانة، على هامش الندوة التى أُقيمت لها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة، بأنها تتمنى كثيراً أن يهتم المخرجين والكتاب بأدوار الفنانات أكثر، وأشارت إلى أن الوقت التى نعيش فيه الآن يختلف كثيراً عن زمنها، حيث قالت:ـ “بجد صناعة السينما اتغيرت كتير، وده عشان في جيل جديد موجود من كُتاب ومخرجين وفنانين”.

نبيلة عبيد

وأشارت نبيلة، بأن صناعة النجم ليست موجودة مثلما كان يحدث في الماضى، وأن أكثر الفنانات أصبحت أهدافهن مُتغيرة، وقالت:ـ “الجيل اللى موجود دلوقتى بيفكر يتجوز ويخلف ويكون أُسرة، وده عكس اللى كان بيحصل زمان.. ده أنا ضحيت بكل حاجة عشان الفن والأهداف”.

وصرحت الفنانة، عن أنها بصدد تقديم قصة حياتها من خلال سلسلة حلقات، حيث قالت:ـ “هحكى في الحلقات دى عن كمية الصبر والحرمان والمعاناه اللى عشتها أثناء مشوارى الفنى، وبجد لكل فيلم قصة ورا الكواليس.. أنا كنت نبيلة عبيد الانسانة، واللى كانت شغالة عن نبيلة عبيد الفنانة، وحقيقى كنت حريصة أوى على تكوين فنانة بصورة معينة وبشكل مختلف”.

نبيلة عبيد

وأوضحت الفنانة نبيلة، بأنها اتبعت اسلوباً خاص في حياتها والذى ساعدها كثيراً على التركيز في عملها، حيث أنها كانت تُفضل عدم السهر وأنها حرمت نفسها من الأمومة، وأنها تتبع بوصلتها الخاصة في تقييم الأعمال الفنية، وكانت تستطيع الرفض ولكنها كانت دائماً ما تتيع تعليمات المخرج، وقالت:ـ “كنت طوع أوى للمخرج وبعمل اللى بيريحه، وبجد كنت بعرف أختار المخرج اللى هيطلعنى في صورة كويسة جداً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد