نبيلة عبيد: «بحب الرقص ونفسى أعمل دور رقاصة»

قامت الفنانة الجميلة نبيلة عبيد، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن صرحت عن أنها تُحب كل الأدوار التى قدمتها خلال مشوارها الفنى، ولكنها غير راضية عن بعضها.

نبيلة عبيد: «بحب الرقص ونفسى أعمل دور رقاصة»

وأكدت الفنانة، أثناء الندوة التى أُقيمت لها على هامش مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وقالت:ـ “بعد فيلم رابعة العدوية عملت كام فيلم مش راضية عنهم، وساعتها وقفت وقولت لأ.. يجب أن أعود للمستوى الأول واللى إتعودت عليه، وبالفعل حدث الأمر ولم أضطر لعمل فيلم مش مُقتنعة بيه أبداً”.

نبيلة عبيد

وتابعت الفنانة:ـ “وبجد كان نفسى أوى أعمل دور راقصة، وده علشان كنت بحب الرقص أوى، وعملت (الراقصة والطبال)، وبعدها (الراقصة والسياسى)، والاتنين مش شبه بعد خالص، وده علشان سمير سيف ووحيد حامد وكل فريق العمل كانوا حريصين على كافة التفاصيل، ووقت أن عُرض الفيلمان تركا أثراً كبيراً داخل نفوس الجمهور، وبجد أنا بشوفهم من أجمل الأعمال اللى قدمتها خلال مشوارى الفنى”.

وحينما سؤلت نبيلة عن سينما المرأة، وعن كيفية العودة بالفنانات إلى أدوار البطولة، أجابت قائلة:ـ “ده يعتمد كثيراً على مفردات الجيل الحالى والجديد، وأنا في بداية ظهورى كان في كاتب خاص بى، وهو كان بيعرف يختارنى ويقدمنى للجمهور بشكل معين”.

نبيلة عبيد

وجديراً بالذكر، بأن مهرجان أسوان الدولى لـ لأفلام المرأة في دورته السابعة، قام بعقد ندوة بخصوص تكريم الفنانة والنجمة المعروفة نبيلة عبيد، وذلك ضمن فعاليات منتدى نوت في دورته السابعة، والتى تُقام في الفترة ما بين 5 إلى 10 من شهر مارس الحالى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد