محمد مختار عن ظهور ابنته بفستان البطانة مع رانيا يوسف: «الأب بيصرف وبس»

قام المنتج والفنان محمد مختار، بالتعليق على ظهور ابنته بمهرجان االجونة وهى ترتدى فستان البطانة الشهير، على الرغم من الجدل الكبير التى أثارته طليقته الفنانة رانيا يوسف بالمهرجان في دورته الـ 40 بسبب هذا الفستان.

محمد مختار عن ظهور ابنته بفستان البطانة مع طليقته: «الأب بيصرف وبس»

محمد مختار عن ظهور ابنته بفستان البطانة مع طليقته: «الأب بيصرف وبس»

وأكد محمد مختار، أثناء استضافته ببرنامج “حبر سرى” أمس الأحد، والتى تقوم بنقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، وقال:ـ “زعلت أوى لما شوفت بنتى بفستان البطانة مع والدتها رانيا يوسف في مهرجان الجونة، وللأسف الشديد الأب معاه فلوس يصرف بس، والقوانين الموجودة تدعم المرأة”.

محمد مختار

وأوضح محمد مختار، بأن ابنته في حالة امتلاكها الموهبة الكافية للعمل بالتمثيل سيقوم بالانتاج لها، مؤكداً على أن السينما والعمل الدرامى ليس بها أى تجاوزات، وأشار بأن هذه هى المرة الأخيرة التى يظهر بها على شاشات التليفزيون، ويتحدث عن مشاكله الأسرية سواء مع نادية الجندى أو رانيا يوسف.

وتحدث المنتج، عن توزيع ممتلكاته على بناته من زوجاته في حياته وكذلك ابنه عمر، وعلق قائلاً:ـ “أنا وزعت ممتلكاتي على بناتي وأخوهم عمر من دلوقتي، وأنا لا أملك شئ وهما حالياً بياخدوا حقوقهم، والفلوس اللى سايبها ليهم كويسة أوي”.

محمد مختار

وأما عن علاقته ببناته، أكد بأنه تربطه بهن علاقة قوية وهو من يقوم بالانفاق عليهن، ويمتلك ورق رسمى مكتوب في عقد تركه مع المحامى المعروف فريد الديب، والذى يثبت إنفاقه على بناته من الفنانة رانيا يوسف، وعلق قائلاً:ـ “أنا في الوقت الحالي مستور بما أمتلكه من أهلي، والأعمال السينمائية كانت بتصرف بجنون ولكنها كانت تُحقق ايرادات خيالية”.

وجديراً بالذكر، بأن نانسى محمد مختار ابنة رانيا يوسف قد ظهرت بفستان والدتها، والتى ظهرت به في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 40، والذى أثار الكثير من الجدل وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه كان شفاف وبدون بطانة.

رانيا يوسف وابنتها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد