محمد سامى عن عدم مشاركة مى عمر بـ “جعفر العمدة”: «مشفتهاش في أي دور من الأربعة»

قام المخرج محمد سامى، بالكشف عن أسباب عدم اختياره لزوجته الفنانة مى عمر، وذلك للمشاركة في مسلسل “جعفر العمدة” بجانب محمد رمضان، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

محمد سامى عن عدم مشاركة مى عمر بـ "جعفر العمدة": «مشفتهاش فى أي دور من الأربعة»

محمد سامى عن عدم مشاركة مى عمر بـ "جعفر العمدة": «مشفتهاش في أي دور من الأربعة»

وأكد محمد سامى، من خلال تصريحات له مع “et بالعربى” وقال:ـ “لما باجي أكتب فيلم رومانسى أو أي حاجة دايماً بشوف مى هى البطلة، وده علشان أنا بغمض عيني وأتخيلها، ولكن السنة دي مكنش ينفع نشتغل مع بعض لأسباب كتير”.

محمد سامى

وتابع المخرج:ـ “ومن أهم هذه الأسباب إننا واخدين بريك، والحاجة التانية مكنتش شايف مى في أي دور من الأربعة اللي عملوا جعفر العمدة، وحقيقي مكنش في دور مناسب ليها يقدمها خطوة للأمام، وكمان عندي أدوار هى عملت زيها قبل كده، ومش هينفع تعمل حاجة عملتها قبل كده”.

ومن جانبها، فإن الفنانة مى عمر تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل “علاقة مشروعة” بجانب الفنان ياسر جلال، والتى يكون عدد حلقاتها 15 حلقة وتم عرضها خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وقامت مى بتجسيد شخصية تُدعى “بثينة”، بينما قام ياسر جلال بتجسيد دور رجل يُدعى “عمرو وصفى”.

مى عمر

وجديراً بالذكر، بأن المخرج محمد سامى شارك في السباق الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، وقام ببطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، وهالة صدقى، ومنة فضالى، وزينة، ومى كساب، وجورى بكر، ودعاء جكم، وأحمد داش، وبيومى فؤاد، ولبنى ونس، ومنذر ريحانة”، وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى ومن تأليف محمد سامى ومهاب طارق.

جعفر العمدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد