ليلى علوى في عيد ميلادها: «أنا لسه طفلة»

أثارت الفنانة الجميلة ليلى علوى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن الطريقة التى احتفلت بها في عيد ميلادها اليوم، وكشفت عن امنيتها في العام الجديد.

ليلى علوى فى عيد ميلادها: «أنا لسه طفلة»

ليلى علوى في عيد ميلادها: «أنا لسه طفلة»

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجى أنور، والتى تقوم بتقديم برنامج “مصر جديدة”، والذى يُذاع من خلال فضائية “ETC”، وقالت:ـ “فى عيد ميلادى دايماً بفتكر ذكرياتى مع والدتى، وحكويها الله يرحمها عن ولادتى، وأنا دلوقتى إستلمت الراية مكانها وبحكى لأولادى وأصحابى عن الحاجات اللى حصلت معايا زمان”.

ليلى علوى

وتابعت الفنانة:ـ “بجد بتبقى ذكريات حلوة أوى، ولما بفتح ألبوم صور العيلة وأيام الطفولة بحس إنى لسه طفلة”، وحينما سؤلت عن امنيتها في العام الجديد، ردت وقالت:ـ “بجد بحلم إنى أعمل فيلم ميوزيكال، ويبقى طفرة في النوعية دى من السينما، وكمان أقدم أدوار مختلفة تليق بى والجمهور لا يتوقعها منى”.

وتابعت: “وأتمنى كل حاجة حلوة لكل الناس، وإن حبايبي وابني وأهلي يكونوا دايما حواليا ومطمنة عليهم”.

ليلى علوى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ليلى علوى تواصل تصوير فيلمها “مهمة سهل حشيش”، وشارك الفنانة بطولة الفيلم كلاً من “بيومى فؤاد، وطه دسوقى، وفرح الزاهد، ومصطفى غريب، ومحمد محمود، وحمدى الميرغنى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف لؤى السيد ومن إخراج محمود كريم.

وأعلنت الفنان في وقت سابق، عن أنها لن تتواجد في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، وأنها من المحتمل أن تتواجد بقوة خلال السباق الرمضانى للعام القادم 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد