هنا الزاهد عبر انستجرام: اعتزالى الفن جايز وأكتر حاجة بتعصبنى قلة التقدير والظلم

كشفت الفنانة الجميلة هنا الزاهد، عن كواليس حياتها الشخصية والجديد في أعمالها الفنية والتى من الممكن أن تقدمها، وذلك من خلال فقرة الأسئلة وتواصلها مع جمهورها ومُتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

هنا الزاهد عبر انستجرام: اعتزالى الفن جايز وأكتر حاجة بتعصبنى قلة التقدير والظلم

وقد قام أحد متابعى الفنانة بتوجيه سؤال لها، عن احتمالية أن الفنانة تعتزل العمل بالفن في أحد الأيام، لترد الزاهد وتقول:ـ “دلوقتى مش عارفة.. بس قدام كل شئ جائز”، وحينما سؤلت أن أكتر حاجة عاوزة تغيرها في نفسها قالت:ـ “بجد ومش بكذب الثقة الزائدة في كل اللى حواليا ومن غير تفكير”.

هنا الزاهد

وبعد أن سؤلت عن أنها تمتلك مواهب أخرى غير التمثيل أجابت قائلة:ـ “أه كتير زى موهبة الرسم”، وكشفت هنا عن طريقة الحفاظ على جسمها ورشاقتها دون أن تزيد كما يحدث مع الكثير من الفنانات، وأردفت:ـ “بحسب السعرات الحرارية اللى بتناولها في اليوم الواحد، ولو في يوم أكلت كتير عن المعدل بتاعى تانى يوم على طول بعمل دايت”.

هنا الزاهد

ورداً على سؤال، مع أى من النجوم تتمنى أن تعمل معه الفنانة خلال الفترة القادمة أكدت:ـ “أكتر واحد عاوزة اشتغل معاه في الفترة اللى جاية أحمد حلمى”، وحينما وجه لها سؤال عن أكثر الأشياء التى تجعلها تنفعل لتجيب:ـ “عدم التقدير والظلم والبرود”، وعن أكتر وقت أحست بيه بخوف أحمد فهمى عليها ردت:ـ “لما عملت جراحة من 3 سنين”.

هنا الزاهد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد