“أنا عندى عقده بسبب مناخيرى”.. هنا الزاهد تثير الجدل بعد تصريحاتها لأول مرة عن تعرضها للتنمر

أكدت الفنانة الجميلة هنا الزاهد عن أنها تعرضت للتنمر من أحد أصدقائها، وذلك خلال جلسة الأسئلة والأجوبة مع متابعيها على خاصية القصص القصيرة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وأوضحت بأن الكثير من أصدقائها كانوا يقومون بالسخرية منها بسبب أنفها، وصرحت بأنها قررت أكثر من مرة أن تقوم بإجراء عملية تجميل فى الأنف، وعللت السبب فى أنها سببت لها عقده طول عمرها.

"أنا عندى عقده بسبب مناخيرى".. بعد تصريحاتها عن تعرضها للتنمر هنا الزاهد تثير الجدل

وصرحت “هنا” أثناء ردها على سؤال أحد متابعيها:ـ “فى حد أتنمر عليكى قبل كده؟”، لتقوم الفنانة بالإجابة قائلة:ـ “أيوة وأنا فى سن الصغر وفى المدرسة كانوا بيتريقوا على مناخيرى، ولما كبرت عملتها علشان دى سببت لى عقدة نفسية”.

هنا الزاهد

كما إستعادت الفنانة ذكرياتها أثناء الجلسة، وتحدثت عن الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم ومشاركتها العمل فى مسلسل “فى اللا لا لاند”، وأوضحت بأنها كانت من أحسن وأجمل الكواليس التى عاشتها، على الرغم من الصعوبة التى واجهتها الفنانة خلال تصوير أحداث المسلسل فى “تايلاند”، وعلقت الزاهد قائلة:ـ “دنيا من أجمل الشخصيات اللى قابلتها فى حياتى”.

هنا الزاهد ودنيا سمير غانم

إقرأ أيضاً:

بعد غيابها عن الجزء السادس.. دنيا سمير غانم تُعلق على صُناع مسلسل “الكبير أوى”

كما تحدثت أيضاً عن الفنان الشاب محمد إمام، وعن العمل معاً فى مسلسل “النمر” رداً على سؤال إن كان من المُمكن العمل مع محمد مرة أُخرى، حيث قالت:ـ “أكيد.. ده من أجمل المسلسلات اللى عملتها مع محمد إمام مسلسل النمر، وإتبسط أوى من العمل معاه، هو إنسان زكى جداً وشاطر فى شغله، وكمان عنده حاجه حلوة أوى بيهتم بكل صغير وكبير أثناء التصوير”.

هنا الزاهد ومحمد امام

وكشفت هنا الزاهد من خلال أسئلة بعض الجمهور، عن تغيير لون شعرها من اللون الأشقر الذى إشتهرت به إلى اللون البنى، وعلقت على ذلك بأن السبب تصوير فيلم “بحبك”، والتى لا تزال الفنانة تقوم بتصويره حتى الأن.

هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أول صور من حفل زفاف بسنت شوقى ومحمد فراج الليلة بالغردقة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.