هجوم عنيف على حسن شاكوش بعد فتواه الاخيرة ضد الصحفيين:«فلوسكم بتاعة التريند حرام».. والجمهور:«وفلوس بنت الجيران ايه؟»

أثار المطرب الشعبى حسن شاكوش، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن صرح بأن فلوس الصحفيين والتى تعتمد على التريند والمشاهدات كلها حرام، وأنهم يُطعمون أولادهم مال حرام.

وأكد المطرب، من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقال:ـ” فلوس الصحفيين اللى بيعتمدوا على المشاهدات والتريندات كلها حرام.. إنت بتأكل ولادك مال حرام”، الأمر الذى عرضه للكثير من الانتقادات، حيث أن أغلب التعليقات جاءت بالسلب، ومنهم من وجه له سؤال حول مال الغناء وأنه ليس حرام.

حسن شاكوش

وكان من أبرز تلك التعليقات “هو أطلق النار على الصحفيين وفقط، والسؤال هنا لماذا هذا في الوقت الحالى؟ ولصالح من يعمل شاكوش؟، وهل تصريحاته كانت بالصدفة.. أم أن الفنان أطلق “مساميره” على الصحفيين في هذا الوقت”، وجاء تعليق آخر: “وفلوس بنت الجيران إيه؟”.

ومن جانبه، فقد نصب شاكوش نفسه مفتى للمصريين، وقرر أن ينتقد الصحفيين، ولا أحد يعلم لماذا كانت هذه التصريحات بخصوص الصحفيين وفقط؟، على الرغم من أن جميع المشاهير يعتمدوا في عملهم على المشاهدات والتريند، ولم يوضح لنا الفنان نوع المحتوى الحرام الذى يُقدمه أو حتى المشاهدات.

حسن شاكوش

وجديراً بالذكر، بأن الفنان حسن شاكوش كشف عن كواليس من حفل زفافه والذى أُقيم مؤخراً، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلق قائلاً:ـ “حابب أشكر كل النجوم اللى حضروا فرحى، ومش عاوز أنسى حد ولكنى بوجه شكرى الخاص لكلاً من (تامر حسنى، ومصطفى قمر، ورامى صبرى، ورضا البحراوى، ووفاء عامر، وحمو بيكا، وعمر كمال، وأحمد شيبة، ومحمود الليثى، وماجد المصرى، وإيهاب توفيق) وغيرهم”.

وأنهى حديثه وقال:ـ” بجد كنت شايل هم الفرح على الآخر، وكنت مضغوط وخايف يحصل مشاكل في الفرح تبوظه، ولكن الحمد لله عدا على خير وكنت عاوز أمسك الدنيا عشان متبوظش،وفى النهاية بشكر كل اللى حضروا الفرح واللى محضروش بعذرهم.. بس بقوا محطوطين في البلاك ليست”.

حسن شاكوش


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد