“الحمد لله قدر الله ما شاء فعل.. أسألكم الدعاء”.. حنان ترك تُعلن إصابتها بـ كورونا

قامت الفنانة حنان ترك بالإعلان عن إصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” حيث كتبت تغريدة:ـ “الحمد لله قدر الله ماشاء فعل.. أسألكم الدعاء”.

"الحمد لله قدر الله ما شاء فعل.. أسألكم الدعاء".. حنان ترك تُعلن إصابتها بـ كورونا

ومن المعروف، بأن الفنانة المعتزلة حنان قامت منذ عدة أسابيع بمشاركة متابعيها بفيديو جديد يجمعها مع إبنتيها التوأم “منى ومريم”، وذلك من خلال خاصية الأُستورى على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، وقد ظهرت فى الفيديو وهى تجهز الخُبز لهما لكى يتناولا وجبة الإفطار، وفى النهاية قامت بنشر صورة لهم وهم يتناولوا الإفطار وعلقت قائلة:ـ “أكيد مفيش أحلى من كدا فطار فى الدنيا صباح الفل”.

حنان ترك

كما إستمرت الفنانة حديث السوشيال ميديا، وتصدرت محركات البحث على جوجل وكذلك تصدرت الترند، بعد أن قامت بنشر فيديو أخر مع إبنتيها وهم يمارسون الألعاب، وقامت الفنانة حنان بالتعليق قائلة:ـ “إحنا بنحاول نُنقذ ما يمكن إنقاذه”.

حنان ترك

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دارت شائعات حولها الساعات القليلة الماضية، حيث قيل بأنها كتبت بوست على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، والتى تقدم نصيحة للمسلمين بعدم التصوير بجوار شجرة الكريسماس الأيام القادمة، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل من قِبل مجموعة من الأقباط.

حنان ترك

وعلى الفور قامت حنان بالرد على تلك الشائعات، وقالت أنها أخذت قرار منذ فترة بأنها لن تتدخل فى أى شئ يتعلق بالدين أو السياسة، وأكدت بأن الحساب الذى كُتبت عليه البوست ليس لها وإستدلت على ذلك بأنه مصنف كمرشد سياحى، أما حسابتها الرسمية مصنفه كفنان.

حنان ترك

وأكدت الفنانة المعتزلة بأنه يوجد الكثير من الحسابات المزيفة لها والتى لا تمد للفنانة بأى صلة على مواقع التواصل الإجتماعى، وأنها قامت بتقديم العديد من البلاغات لإدارة الـ “فيس بوك” لتعقب هذه الحسابات وقفلها.

حنان ترك

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.