بعد إتهامها بمهاجمة محتفلى الكريسماس.. أول رد من حنان ترك

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى وكذلك مجموعة من الأقباط، بالهجوم على الفنانة المصرية حنان ترك، وذلك بسبب تناقل منشور لها وهى تقوم بتقديم النصائح للمتابعين المسلمين، بضرورة الإبتعاد عن التصوير بجانب شجرة الكريسماس.

بعد إتهامها بمهاجمة محتفلى بالكريسماس.. أول رد من حنان ترك

بعد إتهامها بمهاجمة محتفلى بالكريسماس.. أول رد من حنان ترك

وعلى الفور صدرت تصريحات صحفية، على أن الصفحة التى نُشر عليها المنشور غير رسمية للفنانة حنان، وعلى أنها لم تقدم النصائح لأحد من خلال إحدى تغريداتها على صفحاتها الرسمية، لتقوم حنان بالتعليق على أنها أقرت منذ فترة على أنها لن تقوم بالتعليق على أى شيءيخص الدين أو السياسة، وأكدت على ذلك بأن الصفحة التى نُشر عليها المنشور مصنفة كمرشد سياحى وليس لفنان، أما صفحاتها الرسمية مصنفة كفنان.

حنان ترك

وقامت حنان ترك بالتعليق بكتابة تغريدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، حيث كتبت:ـ “البوست ده تم نشره بتاريخ 2ـ 11ـ 2019، كما أن هناك الكثير من الصفحات غير الرسمية والمزيفة لى على الـ “فيس بوك”، والتى تقوم بإنتحال شخصيتى كفنانة وتقوم بنشر أشياء لا تمد لى بأى صلة، وقمت أكثر من مرة بتقديم بلاغات لإدارة الفيس بوك لمحاولة إغلاق تلك الصفحات”.

حنان ترك

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حنان إستطاعت طول فترة عملها بالفن ان تقدم الكثير من النجاح، وأن تصبح نجمة مشهورة بين أبناء جيلها، حيث أنها كانت تمتلك الموهبة وكذلك الحضور الطاغى والأداء السهل، حتى بعد أن إرتدت الحجاب في عام 2006 قدمت الكثير من الاعمال المتميزة والناجحة.

حنان ترك

وبعدها بفترة قررت حنان الإعتزال نهائياً، وذلك بعد أن قدمت مسلسل “الأُخت تريزا” ليكون هذا أخر ما قدمته الفنانة على شاشة التليفزيون، حيث أعلنت إعتزالها من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامى نيشان، والذى يقوم بتقديم برنامج “أنا والعسل”، وقالت بأن السبب الرئيسى للإعتزال الصراع التى كانت تعانيه بين الفن والحجاب.

حنان ترك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد