ليلة بدأت بالبكاء وإنتهت بالمستشفى.. القصة الكاملة لأزمة حمو بيكا الصحية

ظهر مؤدى المهرجانات المعروف بـ حمو بيكا، مساء أمس الجمعة، وذلك من خلال برنامج “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمه الإعلامية المعروفة ياسمين عز، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وتحدث خلال اللقاء عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية ودخل في نوبة بكاء شديدة وقال:ـ “أنا مش عاوز أدخل إختبارات النقابة تانى، وده علشان كل مرة بسقط، وكل اللى أنا عاوزه أغنى وأكل عيش، وكده في ظلم وإفترى عليا ولازم الحق يبان، وعلى فكرة أنا مستعد أعتزل دلوقتى.. حرام عليكوا أنا هموت كفاية ظلم”.

ليلة بدأت بالبكاء وإنتهت بالمستشفى.. القصة الكاملة لأزمة حمو بيكا الصحية

وبعد إنتهاء الحلقة، فوجئ متابعى وجمهور حمو بيكا بخبر دخوله المستشفى، وعمل فحوصات طبية حيث نشر من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” مجموعة صور له من داخل المستشفى وكتب:ـ “إدعولى أقوم بالسلامة ياجدعان.. وحسبى الله ونعم الوكيل في اللى كان السبب”.

حمو بيكا

ليقوم الكثير من متابعى حمو بكتابة الكثير من التعليقات والتى كان أغلبها للدفاع عنه ودعمه بعد بكائه أمس على شاشة التليفزيون، ولا أحد يعلم تفاصيل تلك الأزمة الصحية.

حمو بيكا

وصرح مدير أعماله “محمد حلمى”، وذلك من خلال بث مباشر مع جريدة  الوطن، على أن حمو يمر بأزمة نفسية سيئة بسبب الظلم الذى تعرض له من قِبل نقابة المهن الموسيقية، وأكد على أنه أُصيب بحالة إغماء عقب إنتهاء الحلقة وعلى الفور تم نقله للمستشفى.

حمو بيكا

وبعد عدة ساعات غادر مؤدى المهرجانات حمو بيكا المستشفى، وقام بالذهاب إلى منزله بعد إجراء الفحوصات اللازمة، وأكدت الفحوصات أنه تعرض لأزمة نفسية نتيجة كثرة الضغوط التى تعرض لها، والتى لم يستطع أن يتحملها إلى جانب بكائه خلال البرنامج، الأمر الذى تسبب له في أزمة صحية على حسب ما ذكره مدير أعماله.

حمو بيكا

وأكد حمو خلال اللقاء، بأنه تعرض للكثير من الظلم من قِبل نقابة المهن الموسيقة، وذلك بسبب منعه من الغناء داخل البلد، وقال بأنه ينوى رفع دعوة قضائية ضد النقابة يطالب بحقه في الغناء داخل مصر وإلغاء قرار منعه من الغناء.

حمو بيكا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. شوقي جمال حسيين يقول

    انا عاوز سعيد امي واخوان وكل اهلاي

  2. Randa ali يقول

    يارب الحلم يبقي حقيقة 🤲

  3. خميس ابراهيم عبدالعال يقول

    عاوز اعيش عيشة كريمة 01281014720