غادة ابراهيم عن مواصفات فتى أحلامها: عاوزة راجل محترم وعنده نخوة ومش بخيل ومش كداب

أثارت الفنانة الجميلة غادة ابراهيم الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها عن أنها خسرت الكثير من الأموال بسبب إجراءها للعديد من عمليات التجميل.

غادة ابراهيم عن مواصفات فتى أحلامها: عاوزة راجل محترم وعنده نخوة ومش بخيل ومش كداب

وأكدت الفنانة أثناء استضافتها ببرنامج “قعدة ستات”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية مروة صبرى، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة اليوم”، وقالت:ـ “أنا عكس كل البشر لما باكتئب باكل بصورة غريبة، وأنا من الاسكندرية وشاطرة جداً في المطبخ، وجدتى من والدى من أصول مغربية وده الأمر اللى خلانى شاطره في عمل أكل من المطبخ المغربى وبتخن، وأنا في 2014 عملت شفط دهون، وفى 2016 عملت نحت للجسم.. قاعده فاضية ومش بعمل حاجة ومُكتئبة”.

غادة ابراهيم

وأضافت الفنانة:ـ “عمليات التجميل خلصت على كل فلوسى، وخصوصاً إنى بروح مستشفيات خاصة ونضيفة ودكاترة شياكة وبدفع كتير، وعلى فكرة أنا قبل ما أشتغل بالفن كنت نحيفة جداً وكنت بلعب اسكواش، وأنا دلوقتى 66 كيلو وكان لازم أخس 6 كيلو قبل ما أعمل أى شغل، وده علشان الوقوف أمام الكاميرا بيزود الوزن”.

غادة ابراهيم

وكشفت الفنانة خلال اللقاء، عن أنها لا تعيش حالياً قصة حب موضحة مواصفات فتى احلامها وقالت:ـ “عاوزة إنسان محترم ويبقى راجل وعنده نخوة، وكمان يحبنى أوى من كل قلبه، وياريت يكون مش بخيل ومش كداب”.

غادة ابراهيم

وأنهت الفنانة حديثها، بأنها تزوجت من شخص مُفلس وساعدته نحو 7 سنوات حتى أصبح ذو شأن، وعلقت:ـ “والدتى ساعتها مكنتش موافقة على الجوزة دى، واللى كتب كتابى شيخ الأزهر وقتها الدكتور سيد طنطاوى، وجوزى ساعتها كان بيقبض 1200 في الشهر في 2004، وأنا إتحملت علشان رومانسية وكان الحب ساعتها أهم عندى من المال، ولكن انفصلنا بعد علمى بخيانته”.

غادة ابراهيم

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة غادة ابراهيم مسلسل “ابن موت”، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “علا غانم، خالد النبوى، محمد نجاتى، محمد لطفى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف مجدى صابر وإخراج سمير سيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد