فيفى عبده: «أُمى كانت شديدة وبتضربنى بالكرباج بس علشان تربيني»

أثارت الفنانة الجميلة فيفى عبده، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تحدثت عن الطريقة الشديدة لوالدتها في التعامل معها وتربيتها هى وأخواتها البنات.

فيفى عبده: «أُمى كانت شديدة وبتضربنى بالكرباج بس علشان تربيني»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “كتاب الشهرة”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى على ياسمين، والذى يُذاع من خلال فضائية “الجديد”، وقالت:ـ “أُمى كانت بتضربنا بالكرباج على طول، وهى كانت شديدة أوى في تربيتنا والتعامل معانا، ولو واحدة من إخواتى عملت حاجة غلط كانت بتنزل علينا كلنا ضرب”.

فيفى عبده

وتابعت الفنانة:ـ “وفى مرة من المرات روحت البيت لاقيت أُمى معلقة أُختى في النجفة، ووشها مورم من كتر الضرب، وعلى فكرة والدتى كانت بتحب المصارعة أوى ووالدى كان رياضى، وكان بيمسكنى من وسطى وأنا كبيرة ويروح شايلنى”.

ومن جانبها، فإن الفنانة فيفى عبده تشارك في السباق الرمضانى القادم 2023، بمسلسل “آخر الزمن”، وقامت الفنانة بنشر فيديو للحظة التعاقد مع المنتج علاء شاكر، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت قائلة:ـ “مسلسل (آخر الزمن) قصة رائعة شدتنى وحبتها بجد”.

فيفى عبده

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة فيفى عبده شاركت في السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، بمسلسل “شغل في العالى”، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “مروان يونس، وشيرين رضا”، وغيرهم الكثير من نحوم الفن، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم “بيومى فؤاد، وأحمد حسام ميدو نجم كرة القدم، ونضال الشافعى”، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقص عادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد