بعد عودة متابعته على “انستجرام”.. دينا الشربينى تثير الجدل حول علاقتها بـ عمرو دياب.. إيه الحكاية؟

قامت الفنانة الجميلة دينا الشربينى، بالعودة لمُتابعة المطرب عمرو دياب من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل بين رواد السوشيال ميديا حول عودتهما مرة ثانية.

بعد عودة متابعته على "انستجرام".. دينا الشربينى تثير الجدل حول علاقتها بـ عمرو دياب.. إيه الحكاية؟

وعلى الرغم من قيام الفنانة دينا بالعودة ومتابعة المطرب عمرو دياب على “إنستجرام”، إلا أنه لا يزال يلغى متابعتها من حساباتها بالكامل، وأنه يقوم حتى الأن بمتابعة 17 حساب فقط، والمطربة دينا الشربينى ليست منهم.

دينا الشربينى

ومن جانبه، فإن الفنانة دينا الشربينى قامت مؤخراً بغناء أُغنية “برج الحوت” للمطرب عمرو دياب، وصرحت خلال استضافتها ببرنامج “معكم”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية المعروفة منى الشاذلى، والذى يُذاع عبر فضائية “cbc”، بأن هذه الأغنية لم تكن لها وأنها لفنان آخر.

عمرو دياب

وقام الكثير من الجمهور، بالتعليق على تصرف دينا على أنه محاولة منها لإعادة المياه لمجاريها مرة ثانية، وأنه من المُمكن أن تكون بداية لنهاية الخلافات التى حدثت بينهما في الفترة الأخيرة.

دينا الشربينى

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى المسلسل الشهير “المشوار”، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “محمد رمضان، مايان السيد، خالد أنور، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، حنان يوسف”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من إنتاج محمد سعدى وأخرجه محمد ياسين.

دينا الشربينى ومحمد رمضان

وتدور أحداث المسلسل حول سائق تاكسى والذى يقوم بتجسيد دوره الفنان محمد رمضان، والذى يتناول قضية الإتجار في الآثار، وما ينتج عنها من أثار سلبية من إهدار أموال كبيرة للبلد، وكذلك ظهور الكثير من مُختلف الأغنياء الذين يمتلكون أموال طائلة، ويقوموا باستغلال تلك الثروات في نشاط غسيل الأموال، وأيضاً الإتجار في الممنوعات بكل أنواعها.

دينا الشربينى ومحمد رمضان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد